السياحة في السويد

صور من السويد

صور من السويد وأفضل الأماكن والمعالم السياحية

صور من السويد ، عندما نتكلم عن التاريخ ، وعراقة المباني ، والمناظر الخلابة لا يمكننا إلا ان نتكلم عن السويد التي هي من أكثر الدول التي تثير السعادة في الإنسان و تجعله يتطلع لمعرفة المزيد عن تاريخ هذه البلدة العريقة وفي هذه المقالة سوف نعرض أجمل صور من السويد .

صور من السويد

صور من السويد
صور من السويد

صور من السويد وأفضل الأماكن والمعالم السياحية

– متحف فاسا
هو من المتاحف الأكثر شعبية في السويد ويجذب الآن حوالي مليون زائر سنويًا ، ويحمل هذا المتحف تاريخ مثير للأهتمام ، فهو متحف لسفينة فاسا التي كانت في رحلتها الأولى وغرقت فظلت السفينة تحت المياه الجليدية لأكثر من ثلاثة قرون .
– سكانسن وجورجاردين
يعد سكانسن أقدم متحف خارجي في العالم، وهو عبارة عن قرية تاريخية تتكون من منازل ومزروعات من جميع أنحاء السويد ، تمثل الثقافة الريفية والحضرية في فترات مختلفة و يتواجد فيها كنائس ، ومنازل ، ومتاجر ، ومطاحن ، ومحلات للحرفيين ، ومخبز ، وسكك حديدية ومزارع ، و ايضا تضم حديقة حيوانات بالإضافة إلى أقسام للحيوانات الغريبة ، كما تتوفر خدمة تأجير الزوارق والدراجات إذا كنت تشعر بالنشاط .

صور من السويد
صور من السويد

– جاملا ستان
تُعرف مدينة ستوكهولم القديمة باسم جاملا ستان ، وهي منطقة صغيرة تتميز بهندستها المعمارية ، والكثير من المحلات التجارية والمطاعم وغرف الشاي ، وستجد ايضا متحاف عدة كمتحف نوبل ومتحف بوست والعديد من الكنائس .


– دروتنينغولم
وهو يسمى بقصر القصص الخيالية ، وهو المقر الرسمي للعائلة الملكية السويدية ، من مميزاته حديقته الخلابة و منحوناته البرونزية التي اعيدت للسويد كجوائز حرب ، ومسرحه العريق الذي يتم فتحه خلال الصيف لتقديم العروض .


– أرخبيل ستوكهولم
في ستوكهولم يمكنك أن ترى الماء موجود في كل مكان ، وتكون الرحلة عبارة عن زورق فوق الماء للتنقل الى المدينة ، و تشمل الرحلة جولات عديدة للطعام ، ويمكنك أن ترى في رحلتك ايضا بيوت صيفية من الخشب الأحمر والأصفر التي تجذب النظر من جمالها .

صور من السويد
صور من السويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى