السياحة في السويد

السويد المسافرون العرب

السياحة في السويد المسافرون العرب

السويد المسافرون العرب ، تعتبر السويد من الوجهات السياحية الأوروبية التي تكتسي طابعاً خاصاً بها ، حيث تصنف من أروع الدول الأوروبية للسياحة ، وتزخر السويد بالكثير من الأماكن السياحية الرائعة ، ويوجد بها الكثير من المناطق الطبيعية والبرية ، والعديد من المرافق الترفيهية ، وسوف نقدم لكم من خلال هذا المقال السويد المسافرون العرب فتابعونا الآن على موقع ابجدية .

السويد المسافرون العرب

 السويد المسافرون العرب
السويد المسافرون العرب

إقرأ أيضاً :
يوتوبوري السويد .
مناطق سياحية في السويد .

السياحة في السويد المسافرون العرب

والسويد من الدول المشهورة لجذبها للسياح ، حيث تحتل المراكز الأولى في نشاط السياحة ، ويزورها ملايين السياح سنوياً بسبب ما تمتلكه من معالم سياحية وحضارية ، وغيرها من الأماكن الترفيهية ، والمطاعم وغيرها من المقومات السياحية ، ولذلك سنقوم في هذا المقال بسرد السياحة في السويد المسافرون العرب فتابعونا .

دالارنا

وهو عبارة عن إقليم يقع في وسط السويد ، وهو يعد من أهم الأماكن السياحية بها ، والمعروف عن هذا المكان بأنه من أكثر المناطق التي تعكس الوجه الحقيقي للسويد ، وتشتهر دالارنا بالصناعات الحرفية وهذا ما يجعلها محط أنظار السياح .

سكونه

ومن أهم ما يميز هذه المدينة هو جوها الريفي الهادئ ، حيث يمكن للسياح الإستمتاع بالسكن في منزل ريفي يطل على البحر ، وتعتبر سكونه واحدة من أجمل المناطق السياحية في السويد وهي تقع في جنوب البلاد ويوجد بها العديد من مناطق الجذب السياحي الرائعة مثل الشواطئ الساحرة ، والمتاحف ، والمطاعم ، ومراكز التسوق .

تابعونا على صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

 السويد المسافرون العرب
السويد المسافرون العرب

ستوكهولم

هي عاصمة السويد ، وبنيت هذه المدينة على أربعة عشر جزيرة ، ويربط بينهما سبعة وخمسين جسراً وأطلق عليها البعض لقب ” فينيسيا الشمال ” ، وهي تمتاز بأبنيتها القديمة ، والمتاحف العالمية ، ومراكز التسوق الضخمة ، وتعتبر هذه المدينة من أفضل الأماكن في العالم وذلك بسبب إحتوائها على الكثير من الجزر المطلة على بحر البلطيق ، وتذخر بالعديد من المعالم التاريخية ، والأماكن الترفيهية .

أهم الأماكن السياحية في ستوكهولم :
– ساحة سيرجلس تورج .
– متحف سكانسن .
– متحف فاسا .
– المتحف السويدي للتاريخ الطبيعي .
– منتزه هاجا .
– قصر ستوكهولم الملكي .

نصل إلى نهاية مقالتنا التي تحمل عنوان السويد المسافرون العرب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى