السياحة في السويد

رحلتي الى السويد

تفاصيل كاملة عن رحلتي الى السويد

رحلتي الى السويد ، قبل بضعة أسابيع  قمت برحلة رائعة الى السويد عايشت فيها الطعام الفريد، والتسوق الممتع ، واستكشفت بعضًا من أكثر القرى الساحرة الخلابة التي رأيتها في حياتي ، لا أستطيع التغلب على مدى جمال السويد ، واليوم ننشر تقرير حول رحلتي الى السويد .

رحلتي الى السويد

رحلتي الى السويد
رحلتي الى السويد

تفاصيل كاملة عن رحلتي الى السويد

– بدأت رحلتي الى السويد بإتجاهي الى استوكهولم ، لقد كانت استوكهولم على قائمة البلاد التى أريد أن اسافرها لمدة طويلة ، واخترته كأول وجهة في رحلتي الى السويد لأنها كانت أول رحلة منفردة إلى بلد لا أعرف أحداً فيه ، ويكفي القول أن ستوكهولم هي واحدة من أكثر المدن أمناً التي زرتها على الإطلاق ، تذكرني كثيرًا بمونتريال في ذلك الشعور بالراحة في كل مكان .
– من مميزاتها ان الجميع يتحدث اللغة الإنجليزية التي لا تشوبها شائبة لذلك كان التواصل سهل، على الرغم من أنني أحب التحية السويدية ، و لكني كنت ممتنة لذلك ، وجدت ايضا أن كل شخص قابلته كان ودود للغاية ولطيف ، بما في ذلك مندوبي المبيعات في المحلات .
– المدينة نفسها صغيرة الحجم وهنالك العديد من الجسور التي تربط الجزر ببعضها البعض ، ونظام النقل العام هو أفضل وأنظف ما رأيته على الإطلاق ولكن من السهل التجول سيرًا على الأقدام .
– من الأماكن التي تمكنت من زيارتها كانت: جاملا ستان وهي جزء من المدينة مع شوارع ضيقة مرصوفة بالحصى والقصر الملكي ، أوسترمالم هو حي سكني وتسوقي فاخر، و جورجاردين حيث معظم المتاحف ( وهي الكثير – ستوكهولم لديها الكثير من المتاحف ) ، لكن تلك كانت أجزاء المدينة التي أتاحت لي الفرصة لاستكشافها في الأيام الأربعة التي كنت فيها هناك .

تفاصيل كاملة عن رحلتي الى السويد
تفاصيل كاملة عن رحلتي الى السويد

تعرف على رحلتي الى السويد الرائعة

– طوال رحلتي  في السويد كنت أشعر بالفرح العارم النقي كانت ستكهولم هي المدينة الأكثر جمالاً التي زرتها على الإطلاق؛ كل متجر ، مقهى ، ومطعم كانوا ينطقون جمالا .
– الموضة أيضا كانت رائعة ، الكثير من الأشخاص الأنيقين يتجولون في كل مكان طوال الوقت، مما يثير في الإلهام لكي أعيد تنسيق ملابسي من جديد والأقتداء بهم ، لعلي أبدو بهذه الأناقة مثلهم ايضا! و لكن مما استنتجنه أنه  يبدو أن هناك الكثير من الدعم المحلي للمصممين المحليين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى