السياحة في السويد

السفر الى السويد سياحة

ما هي متطلبات السفر الى السويد سياحة ؟

السفر الى السويد سياحة ، يتوافد ملايين السياح الى السويد سنويا ، وذلك لما تتمتع به السويد من مقومات سياحية رائعة ، كما تتميز بكثرة الاماكن الطبيعية الخلابة ، والمباني التاريخية والاثرية ، بالاضافة الي السياحة الترفيهية ، وتعتبر السويد من افضل الاماكن السياحية في اوروبا للرحلات العائلية ، لما تملكه من مقومات ومزارت ترضي جميع الاذواق ، ومناسبة لكل الأعمار ، و في هذا المقال ، سنتعرف على أهم متطلبات السفر الى السويد سياحة ، وأيضا أهم المعالم السياحية في السويد .

السفر الى السويد سياحة

السفر الى السويد سياحة
السفر الى السويد سياحة

اقرأ أيضًا :
اماكن سياحية في السويد .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

ما هي متطلبات السفر الى السويد سياحة ؟

جواز السفر ، يجب ان يكون جواز السفر ساري لمدة ثلاثة اشهر على الاقل ، ولا يكون قد مضى على اصداره عشر سنوات
– صورة شخصية ، يجب ان تكون حديثة و بخلفية بيضاء .
– صحيفة جنائية .
وثيقة تأمين صحي سارية خلال فترة الزيارة .
مستندات أخرى ، مثل الغرض من الزيارة ، وحجز الفندق ، وحجز الطيران ، وكشف حساب بنكي بالانجليزية ، شهادة من العمل او بطاقة ضريبية لاصحاب الاعمال الحرة .
– إجراء مقابلة شخصية .
هذه هي أهم متطلبات السفر الى السويد سياحة .

أهم المعالم السياحية في السويد

يفضل السياح دوما السفر الى السويد سياحة ، خلال فصل الصيف ، حيث ان الشتاء في السويد شديد البرودة ، واليكم اهم المعالم السياحية في السويد .

السفر الى السويد سياحة
السفر الى السويد سياحة

– ستوكهولم ، تعتبر العاصمة السويدية من اهم الاماكن السياحية في السويد ، حيث يوجد بها العديد من المتاحف مثل متحف فاسا الشهير ، ومتحف العصور الوسطى ، و متحف سكانسن المفتوح ، وايضا بها قلعة سكوكلوستر التاريخية ، وقصر ستوكهولم الملكي ، وملاهي جرونا لاند ومنتزه هاجا ، وجدير بالذكر ان العاصمة ستوكهولم تقام فيها مراسم جائزة نوبل الشهيرة .
– جوتنبرج ، تشتهر جوتنبرج بوجود اكبر ميناء في الدول الاسكندنافية بها ، ولكن ليس هذا فقط ما يميز المدينة ، فهي ايضا تتميز بوجود العديد من الحدائق التاريخية بها ، مثل حديقة كونج باركن المشهورة ، كما يوجد بها عدد من المتاحف والمزارات التاريخية بالاضافة الى المساحات الخضراء الجميلة .

السفر الى السويد سياحة
السفر الى السويد سياحة

– سكونه ، وهي مدينة رائعة الجمال ، خاصة لمحبي الشواطئ ، كما تتميز بوجود تلك المنازل الريفية الجميلة على ضفاف البحيرة .
– جزيرة جوتلاند ، وهي أكبر جزيرة في السويد ، وهي من الاماكن السياحية الرائعة ، خاصة بوجود الأسوار التاريخية حولها ، واحتفاظها بمعالمها التاريخية الجميلة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى