السياحة في ايطاليا

شمال ايطاليا العرب المسافرون

أشهر مدن شمال ايطاليا العرب المسافرون

شمال ايطاليا العرب المسافرون ، دولة ايطاليا تمتاز بكونها واحدة من أفضل و أكثر عشر دولة سياحة و زيارة سنوياً على مستوى العالم كما يوجد في هذه الدولة جميع انواع السياحة المطلوبة سواء الاثرية او الساحلية او الترفيهية ، يتم تقسيم دولة ايطاليا الى الجزء الشمالي و الجنوبي حيث الجزء الجنوبي منها هو عبارة عن شبه جزيرة ايطاليا الذي يطل على البحر الابيض المتوسط بينما الجزء الشمالي منها فمعظم المدن الواقعة به ليست ساحلية ، دعونا الان نتعرف على اهم و ابرز مدن شمال ايطاليا العرب المسافرون .

شمال ايطاليا العرب المسافرون

شمال ايطاليا العرب المسافرون
شمال ايطاليا العرب المسافرون

اقرأ أيضاً :
خريطة ايطاليا السياحية .
صور من ايطاليا .
تكاليف السياحة في ايطاليا .
السياحة في فلورنسا ايطاليا .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih 

أشهر مدن شمال ايطاليا العرب المسافرون

اشهر مدن شمال ايطاليا العرب المسافرون
اشهر مدن شمال ايطاليا العرب المسافرون

– مدينة ميلانو ، من اشهر مدن شمال ايطاليا العرب المسافرون و هي مدينة الموضة و الازياء و التي تمتاز بوقوع العديد من بيوت الاناقة بها و التي تحتوي على العديد من العلامات التجارية الشهرية التي يمكنك منها اقتناء العديد من المنتجات كما ان اسعار الفنادق فيها متفاوتة بشكل كبير و يمكنك زيارة كاتدرائية ميلانو و ساحة الدومو بيازا .

– مدينة فيرونا ، هذه المدينة تبعد تقريبا ساعة او اكثر عن مدينة ميلانو هي تعتبر واحدة من اشهر المدن الرومانسية خاصة وانه يقع بها شرفة روميو و جوليت بالاضافة الى المسارح التي تقدم عروض شكسبير .

– مدينة البندقية ، هي المدينة الرومانسية الاولى على مستوى العالم فالانتقال بالقوارب بين حارات المياه الضيقة و الاخرى الواسعة في هذه المدينة سيجعلك تشعر بالهدوء التام و الاحساس الرومانسي مع شريك الحياه ، و يمكنك التحرك بين اطراف المدينة بالكامل عبر هذه القوارب .

– مدينة تورينو ، هذه المدينة مشهورة بشكل كبير خاصة وانه يوجد بها المتحف المصري و الذي يحتوي على الاف القطع الاثرية التي تتنوتع ما بين التماثيل و اوراق البردي و المقاعد الاثرية و غيرها الكثير .

– يتم تقسيم شمال ايطاليا العرب المسافرون الى الشمال الشرقي و الذي يحتوي على اربع مقاطعات و الشمال الغربي الذي يحتوي على أربع مقاطعات ايضاً و كل مقاطعة تضم عدد كبير من المدن .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى