السياحة في ايطاليا

خريطة ايطاليا السياحية

معالم خريطة ايطاليا السياحية

خريطة ايطاليا السياحية ، إن كنت تنوي السياحة في دولة ايطاليا و البقاء بها عدة ايام فعليك ان تمتلك خريطة واضحة حول كيفية قضاء هذه الايام ، دولة ايطاليا تحتوي على اكثر من 200 مدينة سياحية منها ما هو اثري و تاريخي و ما هو ساحلي يقع على البحر الابيض المتوسط ، و لذلك عليك ان تقوم باعداد خطة لقضاء هذه الايام ، خلال النقاط التالية سنقدم لك خطة بسيطة تتناسب مع خريطة ايطاليا السياحية التي تجعلك قادر على قضاء افضل الاوقات في ايطاليا .

خريطة ايطاليا السياحية

خريطة ايطاليا السياحية
خريطة ايطاليا السياحية

اقرأ أيضاً :
تكاليف السياحة في ايطاليا .
مدن ايطاليا بالصور .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih 

معالم خريطة ايطاليا السياحية

خريطة ايطاليا السياحية
خريطة ايطاليا السياحية

– خريطة ايطاليا السياحية تبدأ دائما من روما ، اشارت الاحصائيات الى ان النسبة الاكبر من زائرين دولة ايطاليا – و خاصة العرب – يفضلون قضاء اولى الايام في مدينة روما العاصمة ، يفضل ان تذهب مباشرة لروما و قضاء بها عدة ايام تصل الى ثلاثة و ذلك من اجل زيارة نافورة تريفي التي تحقق الامنيات و زيارة مدرج كولوسيوم الذي يعتبر اضخم بناء يعود الى دولة رومانيا و معبد بانثيون الذي يعد اقدم منبى للدولة الرومانية في روما و ايضا زيارة المنتدى الروماني و عدد من المتاحف .

– في روما ستعيش اجواء الحضارة الرومانية العريقة ، بعد ذلك يمكنك التوجع الى مدينة بيزا لزيارة برج بيزا المائل و الذي يعد احد عجائب الدنيا السبعة و هي زيارة سريعة لان مدينة بيزا لا يوجد بها العديد من المعالم الاخرى .

– بعد ذلك يمكنك الاتجاه الى مدينة البندقية ، و هي المدينة الرومانسية الاولى على مستوى العالم و قضاء بها يوم كامل داخل زورق ليمر بين جوانب هذه المدينة الشبه مائية حيث تحتوي على قنوات مائية متعددة في قلب المدينة .

– قم بزيارة مدينة ميلان التي تحتوي على العديد من المهرجانات السنوية في مجال الازياء و انت في هذه المدينة يمكنك زيارة ساحة الدومو بايزا و مسرح لاسكالا .

بعد ذلك يمكنك الاتجاه الى أياً من الجزر الساحلية لقضاء أيام على الشاطيء ، كانت هذه نبذة بسيط عن خريطة ايطاليا السياحية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى