السياحة في ايطاليا

تاشيرة ايطاليا سياحة

معلومات حول تاشيرة ايطاليا سياحة

تاشيرة ايطاليا سياحة ، تعتبر دولة ايطاليا واحدة من اكثر الدول الاوروبية جذبا للسياح و ذلك ما تمتلكه من العديد من المعالم السياحية التي تعود الى العصور الوسطى بالاضافة الى اطلالها على البحر المتوسط و عدد المتاحف العالمية الكبيرة بها ، اذا كنت ترغب في السفر الى ايطاليا من اجل السياحة عليك التعرف على الخطوات الاساسية من اجل اصدار تاشيرة ايطاليا سياحة ، و هي التاشيرة التي يطلق عليها ” تاشيرة شنغن ” و التي تسمح لك بزيارة العديد من الدول الاوروبية من اجل السياحة .

تاشيرة ايطاليا سياحة

تاشيرة ايطاليا سياحة
تاشيرة ايطاليا سياحة

اقرا ايضا :
الاوراق المطلوبة للفيزا الايطالية السياحية .
كم عدد ساعات الصيام في ايطاليا .
ما هي عملة ايطاليا ؟ .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih .

معلومات حول تاشيرة ايطاليا سياحة

معلومات حول تاشيرة ايطاليا سياحة
معلومات حول تاشيرة ايطاليا سياحة

– الرسوم المطلوبة من اجل اصدار تاشيرة ايطاليا سياحة ” في متناول الجميع ” للاشخاص بعمر اكبر من 12 عام اما للاطفال من عمر 6 سنوات و حتى 12 عام” في متناول الجميع ” .

– اما عن ابرز المستندات المطلوبة فانها تتمثل في الصور الشخصية و جواز السفر الساري لاكثر من 3 اشهر و تذاكر الطيران في الذهاب و العودة و حجز فندق الاقامة طوال فترة الاقامة في ايطاليا ، بيان بالمرتب من ظيفتك لاكثر من 6 اشهر سابقة و كشف حساب بنكي لاخر تعاملاتك المادية لاخر 6 اشهر و التأمين الطبي للسفر و الذي تبلغ قيمته ” في متناول الجميع ” ، و في حالة طلب سفر القاصر دون احد والديه فلابد من وجود اقرار من الوالدين بالموافقة على سفر القاصر .

– بعد ذلك تقوم بتقديم جميع هذه الاوراق الى شركات الوساطة بينك و بين السفارة و التي تقوم باخذ وقت 15 يوم لمراجعة طلبك و جميع الاوراق التي قدمتها ثم بعد ذلك تقوم بالتواصل مع السفارة في دولتك و التي تقوم بالاتصال بك لاصدار التاشيرة المطلوبة و التاكد من موعد السفر .

الخطوات السابقة هي النقاط الاساسية من اجل اصدار تاشيرة ايطاليا سياحة اما اذا كنت تريد الذهاب الى ايطاليا بغرض العمل او الدراسة او الاقامة فالوضع يختلف في الاوراق ، خاصة وان هذه الفيزا شنغن تسمح لك بالبقاء في ايطاليا لمدة 90 يوم فقط .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى