السياحة في ايطاليا

صور من ايطاليا

اجمل صور من ايطاليا

صور من ايطاليا ، تمتاز دولة ايطاليا بتوافر العديد من العوامل السياحية الجذابة والتي تتنوع ما بين الاثار الرومانية و معارض الازياء العالمية و المتاحف و القصور التي تعود الى العصور الوسطى و البحيرات بالاضافة الى الشواطئ الرائعة و الجزر الساحلية ، اذا كنت ترغب في الحصول على افضل الصور السياحية فيكنك الحصول عليها من دولة ايطاليا ، فهناك العديد من المصوريين العالميين الذين ينتقلون باستمرار بين انحاء ايطاليا للحصول على افضل الصور ، دعونا الان نقدم لكم افضل و اجمل صور من ايطاليا من مختلف المدن .

صور من ايطاليا

صور من ايطاليا
صور من ايطاليا

اقرأ أيضاً :
اين تقع ايطاليا .
موقع ايطاليا .
السياحة في فلورنسا ايطاليا .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih 

اجمل صور من ايطاليا

اجمل صور من ايطاليا
اجمل صور من ايطاليا

– للحصول على اجمل و افضل صور من ايطاليا عليك التوجه الى مدينة بيزا لالتقاط الصور مع برج بيزا المائل و الذي يعد احد عجائب الدنيا السبعة – المختلف عليها – ، حيث يتم التقاط الصور و انت بجانب البرج في محاولة لايقاعة في محاولة لانقاظه من السقوط .

– كذلك يمكنك التوجه الى مدينة البندقية و التي تحتوي على مئات الزوارق المائية ذات الحجم الصغير و التي دائما ما ينتقل بها العشاق بين اطراف المدينة و الحصول على صور لهم في اسفل الجسور الاربعة الشهرية في المدينة بالاضافة الى صور الاحياء الشعبية .

– في مدينة ميلانو ستتمكن من الحصول على افضل الصور لبيوت الازياء العصرية المتوفرة بها بالاضافة الى الصور المميزة التي ستتمكن من التقاطها للاحتفالات الشعبية في ساحة الدومو بيازا .

– في مدينة فلورانسا ستتمكن من الحصول على اجمل الصور للحدائق الكبيرة و القصور الفخمة التي تعود الى العائلة الملكية ، يوجد في هذه المدينة ايضا عدد من الساحات الكبيرة التي يحدث بها عدد من التجمعات و التي ابرزها ساحة مايكل انجلو .

– يوجد المتحف المصري في مدينة تورينتو و الذي يحتوي على الاف من القطع الاثرية التي تعود الى عصر الدولة الفرعونية ، و يمكنك التقاط الصور لها ايضا خاصة وان الاضائة مميزة داخل المتحف .

القائمة السابقة احتوت على اجمل و افضل صور من ايطاليا التي تختلف بحسب المدينة التي تتواجد بها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى