السياحة في ايطاليا

تكاليف السياحة في ايطاليا

ملف كامل حول تكاليف السياحة في ايطاليا

تكاليف السياحة في ايطاليا ، إذا كنت ترغب في الذهاب إلى ايطاليا من اجل مشاهدة المعالم السياحية التراثية التي تعود الى عصر الرومانية منذ مئات السنوات و كذلك الاستمتاع باجواء البحر الابيض المتوسط في شبه الجزيرة الايطالية ، عليك في البداية الاستعداد و الحصول على الفيزا السياحية و التي تسمى فيزا شنغن ثم بعد ذلك معرفة تكاليف السفر و الاقامة و ما الى ذلك ، دعونا الان نأخذ جولة بسيطة للتعرف على تكاليف السياحة في ايطاليا .

تكاليف السياحة في ايطاليا

تكاليف السياحة في ايطاليا
تكاليف السياحة في ايطاليا

اقرأ أيضاً :
السياحة في فلورنسا ايطاليا .
السياحة في ايطاليا المسافرون العرب .
افضل الاماكن في ايطاليا .
ماهي اجمل مدن ايطاليا .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih 

ملف كامل حول تكاليف السياحة في ايطاليا

ملف كامل حول تكاليف السياحة في ايطاليا
ملف كامل حول تكاليف السياحة في ايطاليا

– تكاليف السياحة في ايطاليا تبدأ في دولتك حيث عليك في البداية أن تقوم بحجز فندق الاقامة و يمكنك زيارة أي من مواقع حجز الفنادق لتتعرف على الاسعار و الخدمة و عدد الايام التي ترغب في الاقامة بها و اذا كان الفندق المطلوب بعدد النجوم الكافية أو لا ، كما أنك ستحدد إذا كنت تريد الاقامة قريب من الشاطيء أو من قلب المدينة .

– بعد أن تقوم بحجز فندق الاقامة – و هذه هي أولى التكاليف – عليك بعد ذلك الاتصال بشركات الطيران في دولتك لحجز رحلة الذهاب و العودة في المواعيد المحددة للفندق – و هذه هي ثاني التكاليف من اجل السفر – ، بعد الانتهاء من ذلك عليك القيام بالحصول على تأشيرة السياحة الايطالية .

– عند قيام بالتواصل مع السفارة أو مع وسيط لاستخراج فيزا شنغن فإنه سيخبرك بالرسوم المطلوبة من أجل الحصول على هذه الفيزا و الرسوم ليست غالية السعر و إنما في متناول الكثيرين ، و بعد الحصول على الفيزا فإنك قد قمت بدفع ثالث التكاليف المطلوبة .

– عند السفر الى ايطاليا ستجد هناك تكاليف الانتقال من المطار إلى الفندق عبر سيارة الاجرة و كذلك تكاليف شراء الهدايا و تكاليف الانتقال من منطقة الى اخرى او من مدينة إلى اخرى .

هذه كانت نبذة بسيطة عن ابرز تكاليف السياحة في ايطاليا التي يحتاجها السائح لعدة ايام هناك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى