السياحة في ايطاليا

ايطاليا المسافرون العرب

اشهر معالم ايطاليا المسافرون العرب

ايطاليا المسافرون العرب ، على الرغم من التنوع الثقافي الكبير في دولة ايطاليا و الذي يأتي نتيجه التنوع السياحي بها و زيارة السياح من مئات الدول لها ، الا ان ايطاليا تظل صاحبة النصيب الاكبر في اوروبا من الاثار المتبقية عن عصر الدولة الرومانية و الهدف الاول في العادة للسياح من كل الدول و خاصة الدول العربية هو رؤية هذه المواقع التراثية ، دعونا الانت نتعرف على ابرز و اشهر معالم ايطاليا المسافرة العرب من ناحية السياحة الاثرية .

ايطاليا المسافرون العرب

ايطاليا المسافرون العرب
ايطاليا المسافرون العرب

اقرأ أيضاً :
مدن ايطاليا على البحر .
من اشهر معالم ايطاليا .
مناطق ايطاليا .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih 

اشهر معالم ايطاليا المسافرون العرب

اشهر معالم ايطاليا المسافرون العرب
اشهر معالم ايطاليا المسافرون العرب

– مدرج كولوسيوم ، هذا المدرج الروماني هو اشهر معالم ايطاليا المسافرون العرب و الذي يعتبر البناء الاكبر داخل مدينة روما و من اشهر معالم ايطاليا المسافرون العرب ، يذهب اليه ثلثي زوار مدينة روما للمرة الاولى .

– معبد بانثيون ، هذا المبنى هو اقدم مبنى للدولة الرمانية داخل روما حيث كان يستخدم في السابق للتعبد الى جميع الالهة الرومانية و قد استخدم في احدى الفترات ككنيسة مسيحية .

– المنتدى الروماني ، هذا الميدان الكبير يقع في مدينة روما و يوجد به قصر الملك و عدد من اضرحة الملوك بالاضافة الى كنيسة كبيرة ، في السابق كان يستخدم هذا المكان لاطلاق القرارات الهامة الشعب الروماني .

– برج بيزا المائل ، هذا البرج الذي يعتليه جرس كنيسة بيزا يزوه ملاين السياح سنويا و ذلك بسبب درجة ميلانه الكبيرة و عدم سقطوه حتى الان منذ انشائه من مئات السنوات .

– نافورة تريفي ، لعلها اشهر نافورة في اوروبا و ذلك لما يظنه سكان روما من تحقيق الامنيات عند القاء العملات المعدنية في مياه النافوره .

– ساحة الدومو بيازا ، هذه الساحة تقع في مدينة ميلانو و التي تحتوي على الكثير من المباني القديمة و الكنائس الكبيرة في الدولة الايطالية و يقام في هذه الساحة العديد من المهرجانات الشعبية بها .

– قصر فارنيزي ، هذا القصر الضخم و الكلاسيكي تم بنائه منذ 600 عام و هو متواجد في مدينة روما .

كانت هذه أهم و أشهر معالم ايطاليا المسافرون العرب للسياحة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى