الصحة الجنسية

سرعة القذف علاج

تعرف على سرعة القذف علاج

سرعة القذف علاج ، يحدث القذف المبكر عندما لا يكون لدى الرجل قدرة السيطرة على توقيت القذف ، مما يخلق عدم الرضا لديه وشريكته ، وقد يحدث سرعة القذف جنبًا إلى جنب مع عدم القدرة على الانتصاب ، ولكن ليس دائما ، وسرعة القذف أمر شائع نسبيًا ويمكن أن يؤثر على الرجال في أي عمر ، وعلى الرغم من عدم معرفة السبب الدقيق له لكنه متجذر في المشكلات الجسدية أو النفسية أو العاطفية ، وهنا نتناول الآن الموضوع سرعة القذف علاج .

سرعة القذف علاج

سرعة القذف علاج
سرعة القذف علاج

سرعة القذف علاج وكيفية التعامل معه

يعاني من القذف المبكر ما يقرب من 20 إلى 30٪ من الرجال ، وفقًا لدراسة نُشرت في يوليو 2016 في ( Drug Discovery Today ) ، وتعتبر هذه المسألة الجنسية محرجة في كثير من الأحيان ويمكن أن تؤثر على الرجال في أي سن ، وهو شائع أكثر مما يعتقده أغلب الناس ، حيث يحدث القذف المبكر في أقل من 30 ثانية إلى دقيقة ، وقد يحدث حتى قبل الإيلاج .
لذلك يمكن ” أن يسبب الاضطراب والقضايا العاطفية والنفسية وكذلك مشاكل احترام الذات ” ، وبقدر ما قد يكون من الصعب معالجة المشكلة مع الطبيب أو مع الشريك ، فإن التعرف على المشكلة و سرعة القذف علاج ، هو المفتاح للتغلب عليه .

اقرأ أيضا :
افضل علاج للانتصاب .
علاج عدم الرغبة بالجنس عند الرجل بالاعشاب .

سرعة القذف علاج وطرقه

– يوصي الأطباء بشأن سرعة القذف للعلاج ، استشارة أخصائيون في العلاج النفسي
– التواصل مع الشريك حول الاختلال الوظيفي الجنسي .
– العادة السرية ( الاستمناء ) لتدريب الجسم على تأخير القذف .
– تقنية التوقف والبدء وتتمثل هذه التقنية بأن تقوم عند الوصول إلى مرحلة القذف بالتوقف عن التحفيز الجنسي وتفكر في الرياضة أو أي شيء آخر لتهدئة الإثارة ، ثم تعاود التحفيز عند فقدان الشعور بالقذف .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– تناول الأدوية التي تُستخدم لعلاج الاكتئاب مثل باكسيل (باروكستين) ، زولوفت (سيرترالين) ، وبروزاك (فلوكستين) .
– استخدام كريمات التخدير الموضعي مثل يدوكائين أو بريوكائين ) ، ويتم وضعها على القضيب مباشرة قبل 10 – 15 دقيقة فبل ممارسة الجنس ، فيمكن أن تساعد في كأحد الخيارات في علاج سرعة القذف .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى