الصحة الجنسية

افضل علاج للانتصاب

ما هو افضل علاج للانتصاب ؟

افضل علاج للانتصاب ، يشكل ضعف الانتصاب الضعف الجنسي ، تحديًا كبيرًا للرجال بغض النظر عن أعمارهم سواء كانوا يافعين أو شباب أو كبار السن ، لأنه قد يكون ناجم عن عدة عوامل ، وهو حالة صحية ، يمكن علاجها بعدة طرق ، والتي يمكن أن تشمل خيارات العلاج من عدم القدرة على الانتصاب الجراحة ، وسوف نستعرض افضل علاج للانتصاب في هذه المقالة .

افضل علاج للانتصاب

افضل علاج للانتصاب
افضل علاج للانتصاب

افضل علاج للانتصاب ( أعراض وأسباب الضعف الجنسي )

يعاني الرجال المصابون بخلل في الانتصاب من بعض أو كل الأعراض بشكل مستمر التالية :
– انخفاض الرغبة الجنسية
– مشكلة في الحصول على الانتصاب
– مشكلة في الحفاظ على الانتصاب
وقبل التعرف على افضل علاج للانتصاب لا بد من التعرف على الأسباب المؤدية للضعف الجنسي أو عدم القدرة على الانتصاب ، حيث أغلب الباحثين عن العلاج يعانون من :
– مرض السكري .
– أمراض القلب .
– السمنة المفرطة .
– فقدان الوزن .
– ضغط الدم .
– ارتفاع الكوليسترول .
– اضطرابات النوم .
– الأدوية التي تؤخذ لبعض الأمراض يمكن أن تؤدي إلى ضعف الانتصاب .
– الكحول والتدخين .
– مشكلات في الصحة العقلية ، مثل القلق والاكتئاب والإجهاد .

ما هو افضل علاج للانتصاب ؟

افضل علاج للانتصاب
افضل علاج للانتصاب

يمكن علاج الانتصاب أو الضعف الجنسي بأحد السبل التالية :
التمرين 
أكدت الكثير من الدراسات على أن العديد من التغييرات في نمط الحياة ومن بينها التمارين الرياضية التي لها الأثر الأكبر في مكافحة تطور الضعف الجنسي ، حيث تحسن التمارين من جريان الدم ، وهو أمر مهم للغاية بالنسبة إلى الانتصاب القوي ، ويحسّن ضغط الدم عن طريق زيادة أكسيد النيتريك في الأوعية الدموية ، وهو بالضبط ما يفعله عقار الفياغرا .

اقرأ أيضا :
علاج سرعه القذف .

اتباع نظام غذائي صحي
اتباع نظام غذائي صحي يعتبر من افضل علاج للانتصاب ، حيث أكدت العديد من الدراسات على أن اتباع نظام غذائي غني بالفاكهة والخضار والحبوب الكاملة والأسماك ، مع كميات أقل من اللحوم الحمراء والحبوب ، يقلل من خطر الإصابة بالضعف الجنسي ، كما أن اتباع نظام غذائي صحي يساعد أيضا على الحفاظ على وزن صحي للجسم ، ذلك أن السمنة تزيد من خطر الإصابة بأمراض الأوعية الدموية ومرض السكري ، وهما عاملان يسهمان في الإصابة بالضعف الجنسي.
النوم
وهو أيضأ أحد افضل علاج للانتصاب ، وهو علاج طبيعي ، ذلك أن أنماط النوم السيئة قد تكون عامل مساهم في ضعف الانتصاب ، ففي دراسة طبية أكدت على العلاقة المعقدة بين مستوى الهرمونات الجنسية مثل هرمون التستوستيرون والوظيفة الجنسية والنوم ، مشيرة إلى أن مستويات هرمون التستوستيرون تزداد مع تحسن النوم ، وأن المستويات المنخفضة مرتبطة بالخلل الجنسي .

افضل علاج للانتصاب
افضل علاج للانتصاب

الاقلاع عن التدخين
هو أيضًا علاج فعال للانتصاب وخاصة عندما يكون الضعف الجنسي نتيجة مرض الأوعية الدموية ، والذي يحدث عندما يصبح وصول الدم إلى القضيب محدود بسبب انسداد أو تضييق الشرايين، الذي يحدثه التدخين .
الحد من الكحول 
فالكحول هو مثبط ويمكن أن يسبب كلا من ضعف الانتصاب المؤقت أو الضعف طويل الأجل ، ذلك أن الجهاز العصبي المركزي هو المسؤول عن إطلاق أكسيد النيتريك ، وهو مادة كيميائية أساسية تساعد على الانتصاب ، واستهلاك الكحول يخفض من أداء الجهاز العصبي المركزي ، وبالتالي عدم كفاية أكسيد النيتريك يترجم إلى ضعف الانتصاب ، فكان الحد من الكحول أحد افضل علاج للانتصاب .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

مراقبة الأدوية لحالات صحية أخرى 
قد تكون الأدوية المأخوذة لحالة صحية مثل ارتفاع ضغط الدم ومضادات الاكتئاب وبعض مدرات البول ، أدوية القلب ، الكولسترول ، العقاقير المضادة للذهان ، المخدرات وهرمون الكوتيزون ، والعلاج الكيميائي ، ودواء علاج صلع الذكور، سببا للضعف الجنسي ، فإذا كنت تعتقد ذلك عليك التحدث مع الطبيب الذي يوجهك دون التوقف عن استخدام تلك الأدوية ، كأحد افضل علاج للانتصاب .
العلاج بالأعشاب 
هناك العديد من العلاجات العشبية التي يتم ترويجها كواحد من افضل علاج للانتصاب ، ولكن معظمها لها تأثير ضئيل وقد يكون لها في الواقع آثار جانبية ضارة ، ويوجد اثنين من العلاجات الطبيعية للضعف الجنسي التي أظهرت فاعلية وهما الجينسنغ الأحمر وعصير الرمان .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى