شفط الدهون

شفط الدهون بالليزر في الجزائر

ما هو شفط الدهون بالليزر في الجزائر ؟

شفط الدهون بالليزر في الجزائر ، بمساعدة شفط الدهون باستخدام تقنية الليزر ، يمكن أن يتحقق حلمك وتحصل على شكل الجسم المنحوت الذي تحلم به مثل المشاهير ، ومعروف أن الجزائر من أهم الدول وأكثرها تقدمًا في مجال شفط الدهون بواسطة الليزر .

شفط الدهون بالليزر في الجزائر

شفط الدهون بالليزر في الجزائر
شفط الدهون بالليزر في الجزائر

ما هو شفط الدهون بالليزر في الجزائر ؟

– هو علاج أسهل من إجراء الجراحة من حيث الغرز الأقل ، كما أن الإجراء لا يحتاج سوى إلى ثقب واحد صغير ، فلإزالة الدهون المستهدفة من مناطق مثل البطن والظهر والوركين والفخذين والردفين والساقين والذراعين والذقن المزدوج والثديين أو في أي مكان ترغب به ، لن تجد إجراء أفضل من  إجراء شفط الدهون بالليزر ، ولن تجد مكان تُجري به الجراحة أفضل من  الجزائر  .
– كما يمكن إجراء عملية شفط الدهون بالليزر على عدة مناطق من الجسم في نفس الوقت ، ويمكن استخدامها بالاقتران مع إجراءات الجراحات التجميلية الأخرى ، وتتم إزالة الدهون عن طريق إدخال أنبوب صغير مجوف ( يُسمى Cannula ) من خلال شق واحد لكل مكان يتم استئصال الدهون غير المرغوب فيها من قبل الجراح .
– بمجرد اكتمال إجراء شفط الدهون ، من المهم بالنسبة لك اتباع نصيحة الجراح لضمان التعافي الصحي والسريع ، قد تضطر إلى التعامل مع خدر وتورم وألم بعد الجراحة ومن ثم ، فمن المهم إعطاء جسمك وقتًا كافيًا للراحة مع تجنب أي نشاط مجهد ، أيضًا ، سوف تحتاج إلى ارتداء مشد من أجل الحد من التورم الذي يحدث بعد الجراحة .

ما هو شفط الدهون بالليزر في الجزائر ؟
ما هو شفط الدهون بالليزر في الجزائر ؟

مميزات شفط الدهون بالليزر في الجزائر

إن إجراء شفط الدهون من الاجراءات الحساسة التي كعادة أي إجراء جراحي يحتاج إلى جراح متميز ومكان مضمون وذو ثقة  لإجراء الجراحة به ، والجزائر إشتهرت وذاع صيتها في هذا المجال وستجد المراكز التجميلية ترتكز في المدن الرئيسية كمدينة الجزائر ، ومدينة وهران .

اقرأ أيضاً :
جهاز شفط الدهون في المنزل .
متى تظهر نتائج عملية شفط الدهون .
متى يزول التورم بعد شفط الدهون .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

للمزيد يمكنكم زيارة قسم شفط الدهون

‫3 تعليقات

  1. سلام عليكم
    أريد شفط دهون البطن ن كم السعر وفي اي مركز يوجد ذلك ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى