السياحة في فرنسا

حجز فنادق باريس

أماكن حجز فنادق باريس

حجز فنادق باريس ، باريس أجمل المدن السياحية في العالم ، وهي أبرز الوجهات السياحية في فرنسا وتحتوي على العديد من الأماكن الجميلة وتحتوي على مناظر طبيعية ساحرة ، ومعالم تاريخية مذهلة ولهذه المدينة الكثير من القيم الثقافية والفنية والعلمية ، ومن خلال موقع ابجديه سنقوم بالتحدث عن حجز فنادق باريس .

حجز فنادق باريس

 حجز فنادق باريس
حجز فنادق باريس

اقرأ ايضاً :
فنادق فرنسا باريس .
فنادق في فرنسا .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

مدينة الحب باريس يوجد في باريس عدد هائل من المعالم السياحية الجذابة التي تتضمنها هذه المدينة ، ويوجد بها معالم نوعية على مستوى العالم ككل وهي تعتبر أيضاً أيقونات هامة تدل على جمالها ، وسنتعرف من خلال هذا المقال على أماكن حجز فنادق باريس فتابعونا الآن .

أماكن حجز فنادق باريس

 حجز فنادق باريس
حجز فنادق باريس

فندق لاميزون شانزليزيه

وهو من أهم فنادق باريس في مدينة الشانزليزيه ، وهو يقع ضمن مبنى تاريخي عريق يعود للقرن التاسع عشر ويقع الفندق بين الشانزليزيه ونهر السين ، وبرج إيفل وقوس النصر يبعدان عن الفندق بمسافة نصف ساعة سيراً على الأقدام ، ويوجد محطة للمترو قريبة من مكان الفندق وهو يعتبر من أجمل فنادق باريس .

فندق ديزني لاند

وهو أروع الفنادق الموجودة داخل ديزني لاند ، وأهم مايميز هذا الفندق هو تصميمه المذهل المستوحى من الطراز الفيكتوري ، وغرفه ذات الطابع الخيالي ويوجد به حديقة ومسبح خاص وتراس ، وهو يوفر أيضاً مركزاً لرعاية الأطفال مجاناً ، ويمكن للمقيمين أن يقابلوا شخصيات ديزني المشهورة في أماكن الإقامة .

فندق لوسينك كودست

وهو يقع في قلب باريس ، وهو أحد الفنادق الموجودة في باريس لشهر العسل وهو يتميز بتصميم رائع ومناظر خلابة تطل على برج إيفل عن طريق الشرفات الموجودة في الغرف والأجنحة التي تضم منطقة جلوس مريحة جداً وتساعد على الإسترخاء .

فندق ريجينا لوفر

وهو من أفضل فنادق باريس للعوائل ، وهو مجهز بغرف راقية تحتوي على آثاث من الطراز القديم وهي توفر إطلالات جميلة وحدائق التويلري ومتحف اللوفر ، ويضم الفندق غرف عائلية وقاعات إجتماعات وتراس ويقدم أيضاً خدمة موقف سيارات مجاني ، ومن أهم مايمز هذا الفندق أنه يتمتع بوجوده في منطقة التسوق والأزياء والمتاحف .

فنادق اخرى :
– فندق لوسينك .
– فندق جوليانا .
– فندق ميليا .

وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي يحمل عنوان حجز فنادق باريس .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى