السياحة في تركيا

حجز فنادق طرابزون

أماكن حجز فنادق طرابزون

حجز فنادق طرابزون ، طرابزون هي المدينة التركية الأكثر زيارة من قبل السياح ، وهي تقع شرق تركيا على البحر الأسود وهي كانت مدينة يونانية حتي قام الرومان بإحتلالها وهي تتميز بطبيعتها الخلابة وغاباتها الخضراء الساحرة ، ويوجد بها أكثر من عشرة أنهار ، ومن خلال موقع ابجديه سنتعرف على حجز فنادق طرابزون .

حجز فنادق طرابزون

 حجز فنادق طرابزون
حجز فنادق طرابزون

اقرأ ايضاً :
فنادق تركيا .
فنادق تركيا اسطنبول .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

طرابزون هي من المدن المميزة عن باقي المدن التركية وتستقطب زوراها من جميع أنحاء العالم ، وذلك بسبب مناخها الجميل وطبيعتها الساحرة ، وهي تعتبر من أروع الأماكن في تركيا ، وفي هذا المقال سنقوم بالتحدث عن أماكن حجز فنادق طرابزون فتابعونا الآن .

أماكن حجز فنادق طرابزون

 حجز فنادق طرابزون
حجز فنادق طرابزون

فندق رامادا بلازا

يقع هذا الفندق في مدينة طرابزون التركية في يالينكاك على بعد ثلاثة كيلو مترات فقط من مطار طرابزون الدولي ومن أهم مميزاته أنه يقدم أماكن إقامة راقية بجانب الإطلالات الساحرة .

فندق نوفوتيل

وهو يقع على بعد خطوات من الشاطئ وعلى بعد أقل من عشر دقائق سيراً على الأقدام من وسط مدينة طرابزون ، وهو يحتوي على خدمة مواقف مجانية للسيارات ، ويوجد به مسابح .

فندق هيلتون جاردن إن

الواقع في مدينة طرابزون على ساحل البحر الأسود تحديداً على طول الطريق الذي يربط ما بين طرابزون وغيرسون وهو يبعد عن وسط المدينة مسافة عشرة كيلو مترات ، وغرف هذا الفندق مصممة على الطراز القديم الكلاسيكي .

فندق يالي بارك

وهو من اروع الفنادق الموجودة في طرابزون ، وهو فندق أربعة نجوم ويقع على الجهة المقابلة من مطار طرابزون وأسعار هذا الفندق مريحة نوعاً ما ، ويحتوي أيضاً على مسبح ومواقف مجانية للسيارات ، ومركزاً لرعاية الأطفال

فندق زورلو جراند

ويقع فندق زورلو جراند ذو الخمس نجوم في قلب مدينة طرابزون وتحيط به العديد من المطاعم والجلسات الجميلة والمحلات التجارية وهو يعتبر من أجمل الفنادق الموجودة في طرابزون .

فنادق أخرى :
– فندق نوفوتيل .
– فندق هيلتون جاردن .
– فندق يلدز لايف .
– فندق بانجيا سويت .

وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي يحمل عنوان  حجز فنادق طرابزون .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى