زيادة الوزن

حبوب تزيد الوزن

فضل حبوب تزيد الوزن

حبوب تزيد الوزن ، النحافة مشكلة كبيرة لا تقل عن مشكلة السمنة في شيء ، فالكثير من الرجال والنساء لا تقبل اجسامهم إي زيادة للوزن ، وبعد محاولات كثير يمكن ان يزيد الجسم جرام او اثنين ومع اقل مجهود يتم فقدانهم ، من خلال مقالنا حبوب تزيد الوزن سنتعرف على افضل حبوب تزيد وتساعد في زيادة الوزن والتخلص من النحافة .

حبوب تزيد الوزن

حبوب تزيد الوزن
حبوب تزيد الوزن

اقرأ أيضاً :
فيتامينات التسمين .
حبوب زيادة الوزن .
افضل حبوب لزيادة الوزن بدون اضرار .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

افضل حبوب تزيد الوزن

حبوب دلتازون ( بريدنيزون )

– تكون هذه الحبوب من مادة الكورتيزون الفموية مثل الدلتازون ، أكثر فاعلية من الاستنشاق وتحمل مخاطر أعلى لزيادة الوزن ، خاصة مع الاستخدام على المدى الطويل ، فتعمل هذه المادة على تخزين المياه تحت الجلد .
– أظهرت الدراسات عام 2006 لمستخدمي هذه الحبوب عن طريق الفم على المدى الطويل أن 60٪  إلى 80٪  قد اكتسبوا وزناً ، وتستخدم هذه الحبوب في علاج الربو ومرض الأمعاء الالتهابي والتهاب المفاصل الروماتويدي .

حبوب تنظيم النسل

– إن حبوب منع الحمل غالباً ما تسبب زيادة في الوزن ، ولكنها غير مبررة إلى حد كبير .
– فقد تسبب هذه الحبوب زيادة في الوزن مع الاستمرار عليها ، ولكن ليست كل من استخدم هذه الحبوب زاد وزنه ، فيوجد اجسام لم تزيد على الرغم من تناولها لهذه الحبوب لفترة طويلة من الوقت .

حبوب تزيد الوزن
حبوب تزيد الوزن

حبوب ديباكوت ( حمض الفالبوريك )

– تستخدم هذه الحبوب لعلاج الاضطراب الثنائي القطب والنوبات ، ومنع الصداع النصفي .
– وجدت دراسة أجريت على من يتناولون ديباكوت لمدة عام تقريبًا ، ووجد أن الدواء يؤثر على البروتينات المشاركة في الشهية والتمثيل الغذائي ، مما يساعد على زيادة الوزن بشكل كبير ، واعتبارها من ضمن حبوب تزيد الوزن .

حبوب ثورازين ( كلوربرومازين )

– تعتبر هذه الحبوب من مضادات الذهان وتسبب في زيادة الوزن ، هذه الحبوب لديها نشاط مضادات الهيستامين ، مما يزيد من شهيتك ، هذه الأدوية قد تسبب زيادة في الوزن أقل من Zyprexa و Clozari ، ومع هذا تعتبر هذه الأدوية ليست فعالة لعلاج الذهان وانفصام الشخصية ، على الرغم من ادراجها ضمن حبوب تزيد الوزن .

حبوب الخميرة الطبية

– هي من افضل حبوب زيادة الوزن على الأطلاق ، فكل الحبوب المذكورة سابقًا ، لها آثار جانبية خطيرة على الجسم ، أما حبوب الخميرة فهي أمنة تمامًا ومفيدة للجسم والبشرة معًا .
– لا تستخدم أي دواء أو حبوب بهدف زيادة الوزن بدون استشارة الطبيب أولًا .

نرجو أن يكون مقالنا حبوب تزيد الوزن قد نال إعجابكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى