زيادة الوزن

حبوب بروتين لزيادة الوزن

افضل حبوب بروتين لزيادة الوزن في وقت قصير

حبوب بروتين لزيادة الوزن من ابرز واشهر أنواع الطرق العلاجية لمشكلة النحافة المفرطة ، حيث يلجأ إلى استخدامها الكثيرين للتخلص من النحافة والرغبة في زيادة وزن الجسم ، وذلك لأن البروتينات تعتبر واحدة المواد المفيدة جدا للجسم ، وتمده بالعديد من المكونات الغذائية الهامة مثل الأحماض الأمينية الحيوية والأساسية جدا في بناء الجسم ونمو العضلات ، ونحن من خلال هذا المقال سوف نتعرف أكثر عن حبوب بروتين لزيادة الوزن .

حبوب بروتين لزيادة الوزن

حبوب بروتين لزيادة الوزن
حبوب بروتين لزيادة الوزن

ما هي افضل حبوب بروتين لزيادة الوزن ؟

هناك أنواع متعددة من المكملات البروتينية التي تزيد من اكتساب الوزن عن طريق دورها في دعم الجسم بالبروتين ، ومن أهم هذه المكملات التي تتوفر في الصيدليات على شكل حبوب دوائية هي :

حبوب بروتين لزيادة الوزن
حبوب بروتين لزيادة الوزن

اقرأ أيضاً :
فيتامين يزيد الوزن .
ادويه لزياده الوزن .
وصفات طبيعية لزيادة الوزن .

– بروتين التروماس

هذا البروتين يعتبر من افضل حبوب بروتين لزيادة الوزن ، فهو عبارة عن مزيج من المواد الكربوهيدراتيه التي تساعد على زيادة ارتفاع مستويات السعرات الحرارية في الجسم ، كما أنه يحسن من معدلات التركيبات البروتينات داخل أنسجة العضلات ، مما يساعد على زيادة حجمها .

– بروتين السيرياس ماس

ومن البروتينات المستخدمة كثيرا في زيادة الوزن ايضا هو بروتين السيرياس ماس ، فهو يقوم على تضاعف حجم الأنسجة والخلايا العضلية ، وذلك لأنه يحتوي على نسبة كبيرة من العناصر الغذائية المفيدة للجسم ، ويشمل أكثر من خمسين غرام من البروتين .

حبوب بروتين لزيادة الوزن
حبوب بروتين لزيادة الوزن

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– بروتين مصل اللبن

وهذا البروتين مستخرج من مواد طبيعية غنية بالعديد من البروتينات مثل بياض البيض واللبن ، ويقوم هذا البروتين بزيادة الوزن وذلك من خلال دوره في تقليل سرعة امتصاص البروتين في الجسم وتعويض العضلات والأنسجة بالبروتين .

– بروتين ماس تيتش

يعتبر هذا البروتين واحد من أهم بروتين لزيادة الوزن داخل عضلات وانسجة الجسم ، وذلك بسبب احتوائه على نسبة عالية جدا من البروتينات بما يقارب السبعين غرام من البروتين ، كما ويحتوي هذا البروتين على حوالي ألف سعرة حرارية ، هذا إلى جانب احتوائه على عدد كبير من الفيتامينات والمعادن الأساسية التي تحفز من زيادة الوزن .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى