زيادة الوزن

وصفات طبيعية لزيادة الوزن

افضل وصفات طبيعية لزيادة الوزن

وصفات طبيعية لزيادة الوزن ، تعتبر التغذية السيئة من ابرز الاسباب التي تؤدي إلى النحافة ، حيث انها لا تمد الجسم بما يحتاج اليه من فيتامينات ونشويات وبروتينات وغيرها ، فالأشخاص المصابون بالنحافة يراودهم شعور بعدم الثقة في النفس ، لأن النحافة تجعلهم يبدون اكبر من اعمارهم ، لذا فهم يبحثون دائمًا عن طرق عديدة كي يتمكنون من الحصول على وزن اضافي ، ولكن هناك بعض الادوية والطرق الضارة يجب الابتعاد عنها لذا من خلال هذا المقال سوف نقدم لكم وصفات طبيعية لزيادة الوزن .

وصفات طبيعية لزيادة الوزن

وصفات طبيعية لزيادة الوزن
وصفات طبيعية لزيادة الوزن

اقرأ أيضا :
خلطات لزيادة الوزن للنساء .
افضل فيتامين يزيد الوزن .
اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

افضل وصفات طبيعية لزيادة الوزن

الكزبرة

تناول ملعقة كبيرة من مسحوق الكزبرة وذلك بعد كل واجبة من الوجبات اليومية ، كما يمكن تناولها عن طريق اضافتها لبعض الاكلات مثل السلطات وغيرها ، كما ان الكزبرة تتميز باحتوائها على الحديد الذي يمكن الجسم من انتاج عدد اكبر من كرات الدم الحمراء .

الحلبة

وصفات طبيعية لزيادة الوزن
وصفات طبيعية لزيادة الوزن

يتم عمل مشروب الحبة عن طريق اضافة ثلاث ملاعق من الحلبة المطحونة إلى كوب من الماء المغلي ، ويتم وضعه على النار حتى يغلي لمدة لا تقل عن دقيقة ، بعد تصفيه الخليط تضاف اليه ملعقة من العسل الطبيعي يفضل شرب الحلبة ثلاث مرات يوميًا .

البابونج

هو احد انواع الشاي التي تعمل على فتح الشهية ، كما انه يعمل على زيادة الوزن خلال فترة قصيرة .

القنطريون العنبري

خلاصة القنطريون العطري تساعد في تحسين عملية الهضم ، وبتالي تشعر الانسان بالجوع فيتناول اكبر قدر من الطعام الذي يجعله يكتسب وزن اضافي .

الجنطيانا (الكوشاد)

تعد احد اشهر واقدم الاعشاب التي تستخدم في علاج النحافة والقضاء عليها ، حيث استخدمت كفاتح للشهية بالإضافة إلى قدرتها الكبيرة في تنشيط إفرازات الكبد ومساعدة الجسم على امتصاص الغذاء بشكل افضل .

جذور الطرخشقون

تتميز هذه البذور بقدرتها على تقوية الجسم كما انها فاتح شهية طبيعي ، فهي تحتوي على نسب كبيرة من مضادات الاكسدة والمعادن والفيتامينات .

إلى هنا نكون وصلنا لنهاية مقالنا الذي يحمل عنوان وصفات طبيعية لزيادة الوزن نرجو ان نكون نلنا اعجابكم من خلال قراءة مقال وصفات طبيعية لزيادة الوزن .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى