انقاص الوزن

تمارين تخسيس الارداف

اهم تمارين تخسيس الارداف وتصغيرها

تمارين تخسيس الارداف ، تعد منطقة الارداف من اكثر المناطق بالجسم التي ترتكز وتتجمع فيها الدهون ، وهذا يسبب العديد من المشاكل التي يعاني منها العديد من الرجال والسيدات ، والتي تؤثر علي الشكل الخارجي للجسم ، وهناك العديد من التمارين الرياضية التي تعمل علي تخسيس هذه المنطقة بجانب نظام التخسيس الغذائي المتبع ، ويمكن ممارسة هذه التمارين في صالات الجيم او في المنزل ، ويلزم ممارسة هذه التمارين يوميا بقدر المستطاع حتي تصل لنتيجة في ايام ، لذا سنوضح في البداية اهم تمارين تخسيس الارداف ، لذا تابع معنا التالي .

تمارين تخسيس الارداف

تمارين تخسيس الارداف
تمارين تخسيس الارداف

ماهي تمارين تخسيس الارداف ؟

تمارين القرفصاء

تعد من اهم تمارين تخسيس الارداف ويمكن القيام بهذا التمرين بالمنزل ، وينصح بممارسة هذا التمرين يوميا خلال ثلاث مجموعات .
ويتم ممارسة هذا التمرين عن طريق الوقوف وفرد الظهر بصورة مستقيمة مع جعل مسافة بين القدمين ، ثم النزول بالجزء العلوي من الجسم الي الاسفل ثم الصعود مرة اخري .

تمارين العجلة

يتم ممارسة هذا التمرين اما في صالات الجيم او في البيت من خلال جهاز العجلة ، ويعد من تمارين تخسيس الارداف وتصغيرها ويجب الانتظام في ممارسة هذا التمرين كي تصل الي نتيجة هائلة .

تمارين الدفع

يتم ممارسة هذا التمرين من خلال الوقوف والتقدم الي الامام عن طريق القدم اليمني وانزال القدم اليسري الي الاسفل ، والعودة مرة اخري الي وضعية الوقوف وتكرار هذه العملية عن طريق التقدم بالقدم اليسري .

أقرأ أيضاً :
تنحيف الارداف .
تخسيس الارداف بسرعة .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

صعود السلم

يلزم ممارسة هذا التمرين يوميا علي الاقل من خلال الصعود والهبوط علي السلم مع فرد الظهر بصورة مستقيمة ، حيث يعد من التمارين الهامة للارداف .

التركيز علي الايدي والركبتين

ويعد هذا التمرين من اهم التمارين لتخسيس الارداف واالتخلص منها بصورة نهائية ، ويتم ممارسة هذا التمرين عن طريق اتباع الخطوات التالية
الجلوس علي سطح مستقسم مع التركيز علي الايدي والركبتين .
فرد الظهر بصورة مستقيمة والنظر الي الاسفل .
رفع القد اليمني لاعلي وترك القدم اليسري دون حركة والبقاء لمدة قصيرة في البداية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى