السياحة في دبي

اماكن ترفيهيه في دبي

أجمل اماكن ترفيهيه في دبي

اماكن ترفيهيه في دبي ، تحتوي دبي على العديد من الأماكن الترفيهية المختلفة التي تجعل كلًا من الكبار والصغار يستمتعون كثيرًا بوقتهم لها ، وسوف نعرض لكم فيما يلي اماكن ترفيهيه في دبي التي يمكن أن تقوم بزيارتها في أجازة الصيف .

اماكن ترفيهيه في دبي

أجمل اماكن ترفيهيه في دبي
أجمل اماكن ترفيهيه في دبي

أجمل اماكن ترفيهيه في دبي

– القرية العالمية
تعتبر واحدة من أجمل الأماكن في دبي والتي يمكنك التسوق بها ، يوجد العديد من العروض المختلفة في الليل ، كما أن بها مجموعة من المطعم الفخمة التي تقدم إليك أجمل الأطعمة ، وعند التسوق بها سوف تتمكن من تناول الأطعمة التي تأتي من أماكن مختلفة مثل تناول العسل اليمني المميز ، إضافة إلى شراء السجاد اليدوي الفخم والمميز الذي تشتهر به إيران ، ويوجد بها (( جزيرة الخيال )) التي تمنح لك الفرصة لركوب 50 لعبة تجعلك تعيش المغامرة والمتعة بها .

اقرأ أيضا :
اماكن سياحية في دبي للاطفال .
اماكن ترفيه في دبي .
اماكن ترفيهية في دبي .
اماكن سياحية في دبي .
اهم المناطق السياحية في دبي .
الاماكن السياحية في دبي .

اشترك في صفحتنا : https://m.facebook.com/abjadih

– سكاي دبي
هو عبارة عن مكان يسود به الأجواء الثلجية فيمكنك من خلاله التزلج على الثلج على مدار العام ، إضافة إلى أنك تستخدم العديد من المعدات الخاصة بالتزلج وغيرها ، كما يمكنك الاستمتاع أنت وأبنائك بتناول الشوكولاتة الساخنة ، ولكن أكد الاطفال أنه واحد من أهم أجمل اماكن ترفيهيه في دبي .

– الحديقة المائية
تحتوي هذه الحديقة على ما يزيد عن ثلاثون لعبة مميزة ، ومن أكثر ما يضيف على هذه الألعاب هو تصمم المكان حيث أنه يأخذ شكل قصة جحا الشهيرة ، يمكنك أنت وجميع أفراد أسرتك قضاء يوم مميز بها وممتع ، كما أن بها مجموعة من المطاعم التي يمكن أن تقوم بتناول الأطعمة المختلفة بها .

– مركز هب زيرو

أجمل اماكن ترفيهيه في دبي
أجمل اماكن ترفيهيه في دبي

إن هذا المكان هو الذي يمكنك أنت وجميع أفراد أسرتك وقضاء وقت ممتع به ، ويعتبر واحد من أفضل أجمل اماكن ترفيهيه في دبي حيث يوجد به مكان يمكن من خلالها قيادة السيارة ، إضافة إلى مكان يمكنك الاستمتاع بألعاب الفيديو به جميع الألعاب التي ترغب بها سوف تجد به وبشكل واقي مما يجعل الأمور أكثر متعة .
بهذا نكون تحدثنا على اماكن ترفيهيه في دبي والتي يمكنك الذهاب إليها أنت وجميع أفراد أسرتك وقضاء وقت ممتع بها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى