افضلالسياحة في دبي

افضل الاماكن في دبي

ما هي افضل الاماكن في دبي

افضل الاماكن في دبي ، تتميز مدينة دبي أن بها العديد من الاماكن السياحية المختلفة التي تتناسب مع جميع الاذواق ، والتي تعتبر عامل جذب يعمل على جذب السياح من جميع أنحاء العالم ، ونظرًا لأهمية هذه المدينة فإننا سوف نعرض لكم فيما يلي افضل الاماكن في دبي ، تابعوا معنا مقال افضل الاماكن في دبي .

افضل الاماكن في دبي

افضل الاماكن في دبي
افضل الاماكن في دبي

ما هي افضل الاماكن في دبي ؟

– خور دبي
من أكثر ما يميزه أنه عبارة عن خليط ما بين الحضارة والكلاسيكية ، وبين التقدم والجمال والإبداع ، يحتوي خور دبي على العديد من الاماكن المختلفة في دبي مثل سوف الذهب ، ومتحف دبي ، ويمكن أن تقوم برحلة قصيرة به من خلال ركوب القارب والاستمتاع بوفتك في رحلة مميزة .

– دبي مول
يوجد هذا المول بجوار برج خليفة ؛ ولعل ذلك من أكثر ما يزيد من شهرته ، يحتوي على أفخم المطاعم التي يصل عددها إلى 150 مطعم ، كما أن به 1200 متجر متنوع ، يوجد به العديد من الشلالات وأماكن خاصة بالتزلج على الثليج ، كما أنه يحتوي على نافورة راقصة تزيد من جماله .

اقرأ أيضًا :
اماكن سياحية في دبي .
اهم المناطق السياحية في دبي .
الاماكن السياحية في دبي .
افضل فنادق دبي .

– نخلة جميرا
وهي عبارة عن جزيرة قام الإنسان بصنعها على شكل نخلة ، وتحتوي هذه الجزيرة على أكبر عدد من الفنادق الفخمة والمميزة ، ويمكن أن تصل إليها من خلال خط يوجد في أسفل القناة .

– مرسى دبي

افضل الاماكن في دبي
افضل الاماكن في دبي

يعتبر هذا المرسى أيضًا من صنع الإنسان وهو درجة كبيرة من الإبداع والفخامة ، ومن أكثر ما يزيد من جماله أن يحتوي على عدد كبير من الفنادق الطويلة والفخمة ، وإذا كنت ترغب في الشعور بالهدوء للقليل من الوقت يمكنك الجلوس على هذا المرسي والاستمتاع برؤية المياه في هدوء .

– متحف الاتحاد
من اكثر ما يميز هذا المتخف أنه يساعدك على معرفة تاريخ الإمارات ، يقوم بعرض هذا الطريقة بطريقة حديثة ومميزة من خلال عرض مجموعة من الفيدوهات والصور المختلفة مع الشرح التي تساعدك على فهم كل شيء ومعرفة الكثير عن تاريخ الإمارات .
بهذا نكون قد تحدثنا على بعض من افضل الاماكن في دبي ، ولكن يجب أن تدرك أن دبي تحتوي على العديد من الاماكن المميزة والفخمة التي لا يوجد لها حصر ، نرجوا ان يكون مقال افضل الاماكن في دبي ، قد نال اعجابكم .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى