السياحة في دبي

اماكن ترفيه في دبي

قائمة بأفضل اماكن ترفيه في دبي

اماكن ترفيه في دبي ، امارة دبي التي تنتمي الى دولة الامارات العربية هي القلب النابض للسياحة في عالمنا العربي فهي تحتوي على الكثير من المناطق التراثية و السياحية الفاخرة و التي تعتبر عوامل الجذب الاولى للسياح العرب و الاجانب ، تعتمد مدينة دبي في دخلها على السياحة و خلال مقالنا الحالي سنحاول تقديم قائمة بأفضل اماكن ترفيه في دبي و التي تمكنك من الاستمتاع بالمدينة سواء في النهار او الليل .

اماكن ترفيه في دبي

اماكن ترفيه في دبي
اماكن ترفيه في دبي

اقرا ايضا :

فندق باي فيو لنكاوي .
كوالالمبور الاماكن السياحية .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

قائمة بأفضل اماكن ترفيه في دبي

قائمة بأفضل اماكن ترفيه في دبي
قائمة بأفضل اماكن ترفيه في دبي

– حديقة وايلد وادي المائية هي بمثابة اكبر و اضخم العاب مائية في العالم حيث تحتوي على اكثر من 17 منطقة مائية ، احدى الالعاب المائية في هذه الحديقة يبلغ ارتفاعها 33 متر كما انها سرعتها تصل الى 80 كم في الساعة و هي سرعة جنونية .
– آي إم جي عالم من المغامرات ، هي عبارة عن منطقة ضخمة تحتوي على جميع الالعاب المختلفة و التي تصلح للكبار و الصغار بالاضافة الى مشاهدة العروض الاكروباتية و تناول الاطعمة الشهية و لذلك فهذا المكان مناسب بشكل كبير لجميع افراد الاسرة .
– أكوافينتشر و هي المنطقة التي تحتوي على العديد من الالعاب المائية بالاضافة الى المزحلقات و امكانية مشاهدة اسماك القرش عن قرب مع وجود شاطيء يبلغ طوله 700 متر و امكانية ركوب الامواج و عمل رحلات سفاري تحت الماء .
– سبلاش باد في ذا بيتش ، اذا كنت ترغب في ترك اطفالك في منطقة العاب مائية امنة مع انفسهم يمكنك توجيههم الى هذه المنطقة فهي تحتوي على العديد من الالعاب المائية مع اشخاص مدربين على حماية الاطفال من الخطر .
– حديقة ليغولاند المائية و هي الحديقة المائية الاكثر مناسبة للاطفال حيث تحتوي على اكثر من 20 لعبة مائية بالاضافة الى القوارب المائية الصغيرة .
اذا ترغب في التعرف على اماكن ترفيه في دبي بشكل كامل فلن نتمكن من حصرها في هذا المقال و لكننا كنا نسعى للحديث عن أفضل اماكن ترفيه في دبي مناسبة لكل العائلة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى