السياحة في فرنسا

اجمل الاماكن في فرنسا

ما هي أشهر و اجمل الاماكن في فرنسا ؟

اجمل الاماكن في فرنسا ، فرنسا من الدول المعروفة بجمالها و شهرتها العالمية في مجال السياحة و التسوق ، و نتيجة لذلك يقصدها الكثير من السياح كل عام من جميع أنحاء العالم و في هذا الموضوع سنتحدث عن اجمل الاماكن في فرنسا .

اجمل الاماكن في فرنسا

اجمل الاماكن في فرنسا
اجمل الاماكن في فرنسا

مجموعة من اجمل الاماكن في فرنسا

– منطقة شاموني :
تقع في شرق فرنسا و تحديداً على الحدود الإيطالية و السويسرية ، و تتميز هذه المنطقة بدرجات الحرارة المعتدلة و المناظر الطبيعية ، و من أشهر النشاطات التي يمكن ممارستها في هذه المنطقة الصعود إلى الجبل الأبيض بإستخدام التلفريك و التمتع بالطبيعة الخلابة التي تجمع بين السماء و الجبال من خلال منصة المراقبة مير دو جلاس .

اجمل الاماكن في فرنسا
اجمل الاماكن في فرنسا

– مرفأ سان مالو :
تقع مدينة سان مالو شمال غرب فرنسا و تبعد عن العاصمة الفرنسية باريس 4 ساعات ، و تشتهر المدينة بمرفأ الأحلام أو مرفأ سان مالو و الذي يقدم أفخر الأسماك و المأكولات البحرية ، من أشهر الأماكن في هذه المدينة شاطئ بلاج دو سيلون و الذي يتميز برماله الناعمة ، من الأماكن المشهورة أيضاً كاتدرائية سان فينسينت من القرن الثاني عشر .

اجمل الاماكن في فرنسا
اجمل الاماكن في فرنسا

اقرأ ايضًا :
سياحة في فرنسا .
اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– مدينة آنيسي :
تقع في شرق فرنسا و يطلق عليها جوهرة جبال الألب الفرنسية ، و من أشهر الأماكن في هذه المدينة جسر الحب و بحيرة آنيسي التي تجمع بين الجبال المكسوة بالجليد و مياه البحيرة .

– مدينة مونبلييه :
تعتبر هذه المدينة الإختيار المثالي للسياحة الثقافية و الترفيهية حيث تضم المدينة مجموعة مميزة من المتاحف الثقافية و القصور القديمة و مزارع العنب و الزيتون ، و من أشهر المعالم للأطفال متحف الأكواريوم مير نوستروم و حديقة النباتات .
مدينة أنجيه :
تبعد هذه المدينة 3 ساعات عن العاصمة الفرنسية باريس ، و تضم المدينة أكبر ميراث من آثار القرون الوسطى في أوروبا مثل القصور القديمة و القلاع و المتاحف بأنواعها و ذلك إلى جانب مجموعة من الحدائق الرائعة ، و من أشهر الأنشطة التي يمكن ممارستها ركوب المنطاد .

وصلنا لنهاية مقالنا ” اجمل الاماكن في فرنسا ” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى