افضلالسياحة في سويسرا

افضل فنادق انترلاكن

ما هي افضل فنادق انترلاكن ؟

افضل فنادق انترلاكن ، تمتلك دولة سويسرا عوامل جذب من نوع خاص مختلفة عن الدول الاثرية التراثية ، تشتهر دولة سوسيرا بالمناطق الطبيعية التي تتكون من المناطق الخضراء الضخمة و المنتشرة في ارجاء الدولة و بعض الغابات ، بالاضافة الى الجبال الضخمة و الانهار و شلالات المياه ذات المنظر الجذاب ، يمكنك عبر مدينة انترلاكن ان تصعد الى قمم الجبال لالقاء نظرة بانوراما على المدينة بشكل عام و ايضا يمكنك ركوب التلفريك للتجول في الهواء ، دعونا الان نتعرف على افضل فنادق انترلاكن .

افضل فنادق انترلاكن

افضل فنادق انترلاكن
افضل فنادق انترلاكن

اقرا ايضا
عروض سياحية سويسرا .
مناطق سياحية في سويسرا .
السياحة في سويسرا المسافرون العرب .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

ما هي افضل فنادق انترلاكن

ما هي افضل فنادق انترلاكن
ما هي افضل فنادق انترلاكن

– فندق فيكتوريا يونغفراو غراند و هو يعتبر واحدا من اشهر و افضل فنادق انترلاكن ، بخلاف ان هذا الفندق ذو 5 نجوم الا انه يمتلك مركز سبا عالمي يأتي اليه الزوار من كل دول العالم بالاضافة الى مناطق الترفيه للاطفال ، ايضا الموقع الجغرافي لهذا الفندق يجعلك عاشق له فانه يقع على قمة جبل يونغفراو الذي يوجد عليه دائما غطاء جليدي .

– فندق ليندنر جراند هوتيل بوريفاج ، يمكنك من خلال نوافذ غرف هذا الفندق مشاهدة جبال الالب و نهر ار الشهير و هو ما يعطيك منظهر ساهر ، يمتلك ايضا الفندق مركز للياقة البدنية و يقدم المطعم في هذا الفندق العديد من انواع و اصناف الاطعمة ما بين السويسرية و غيرها الكثير .

– فندق سنترال كونتيننتال ، على الرغم من هذا الفندق ذو 3 نجوم الا انه يتمتع بمظهر كلاسيكي خارجي و داخلي فهو عبارة عن مبنى اثري قديم كما انك ستتمكن من خلال غرف النوم مشاهدة جبل يونغفراو الشهير و يقدم المعطم العديد من الوجبات الاسيوية .

– فندق بوسيت ، هذا الفندق مخصص للاشخاص الراغبين في الهدوء فالفندق يتميز بصغر حجمه و قلة عدد النزلاء و مع ذلك فانه يقدم خدمة ممتازة خاصة الموظفين في الاستقبال ، يمكنك من خلال الغرف مشاهدة جبال أوبرلاند ويوجد مكان مخصص لالعاب الاطفال .

هذه الفنادق تعتبر هي افضل فنادق انترلاكن .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى