السياحة في تايلاند

اماكن سياحية في بانكوك

ماهي اشهر اماكن سياحية في بانكوك

اماكن سياحية في بانكوك ، تعتبر مدينة بانكوك احد المدن الكبري التي تقع في قارة اسيا ، وتعتبر عاصمة تايلاند ، وتحتوي هذه المدينة علي العديد من المعالم والاماكن السياحية التي تربط بين الثقافة والتاريخ حيث تحتوي علي العديد من القصور واماكن للتسوق والمعابد والمتاحف ، وتتميز هذه المعالم بضخامة الفن المعماري ، لذا سنبين في البداية افضل اماكن سياحية في بانكوك ، لذا تابع معنا التالي .

اماكن سياحية في بانكوك

اماكن سياحية في بانكوك
اماكن سياحية في بانكوك

افضل اماكن سياحية في بانكوك

القصر الكبير

يعد هذا القصر من اشهر اماكن سياحية في بانكوك ، حيث يقام به العديد من الاحتفالات والاجتماعات التي تقام بين رؤساء الدول ، ويتميز القصر من الداخل بفخامة الفن المعماري .

قناة بانكوك

تعد من افضل اماكن سياحية في بانكوك ، والتي تجب اليها السياح من جميع انحاء العالم لرؤية هذه القناة وتم تسميتها بفينسيا الشرق ، وتستخدم هذه القناة للتنقل في جميع انحاء تايلاند كما تستخدم ايضا في الاعمال التجارية .

معبد بوذا

يعد من اكثر المعابد شهرة في مدينة بانكوك ، ويعد من اقدم المتاحف في بانكوك ، يحتوي هذا المعبد علي تمثال بوذا المطلي بالذهب ، وتم بناءه منذ حوالي مائتين سنة وارتفاع التمثال حوالي خمسة عشر مترا .

أقرأ أيضاً :
افضل الاماكن في بانكوك .
سياحة بانكوك .
فنادق تايلاند بانكوك .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

ورلد سنترال

يعد من اكثر المراكز التسويقية الكبري في مدينة بانكوك ، ومن افضل اماكن سياحية في بانكوك ، ويتميز به يحتوي علي مراكز تسويقية خاصة بالطبقة المتوسطة .

مسرح سيام نيراميت

يعد هذا المسرح من اهم الاماكن السياحية في بانكوك ، ويوجد في وسط مدينة بانكوك ، ويحتوي علي العديد من المطاعم الكبيرة ، بالاضافة الي العروض المسرحية التي تقام بهذا المسرح .

حديقة لومبيني

تعد من افضل الاماكن السياحية في بانكوك ، كما تعد من اجمل الاماكن الترفيهية في تايلاند ، والتي ينجذب اليها السياح من جميع انحاء العالم بالاضافة الي اصطحاب الاسر فيها والاطفال وقضاء يوم ترفيهي هناك ، حيث توجد هذه الحديقة علي مساحة كبيرة خضراء ، بالاضافة الي قرب المعبد الصيني منها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى