مكياج

طريقه رسم العيون

طريقه رسم العيون الصغيرة

طريقه رسم العيون ، بكل تأكيد أن السيدة ترغب في عمل مكياج بشكل مميزة وجذاب ؛ لهذا السبب فإن خبراء التجميل نصحوا أنه يجب على السيدة الاهتمام بمكياج العيون والذي سوف يساعد في الحصول على جاذبية حيث أن العيون هي سر الجمال ، وإذا كانت العيون صغيرة فيتم إتباع خطوات محدده تساعد على رسم العيون وتوسيعها وفيما يلي سوف نعرض لكم طريقه رسم العيون الصغيرة .

طريقه رسم العيون

طريقه رسم العيون
طريقه رسم العيون

طريقه رسم العيون الصغيرة

– في بداية الأمر يجب أن تحرص السيدة على تنظيف العيون ومنطقة الجفن بالتحديد ، مستخدمة في ذلك منظف المكياج المتخصص حتى يضمن لك رسم العيون بطريقة مميزة .

اقرأ أيضًا :
كيف اعمل مكياج خفيف بنفسي .
مكياج جديد .
مكياج ناعم وخفيف .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– بعد ذلك يأتي دور وضع الأيلاينر وهذا الأمر يتطلب أن تقومي بفتح العيون ، حيث أن وضع الآيلاينر والعيون مغلقة لن يساعدك في الحصول على النتائج التي ترغبين بها .
– قومي بمد خط من بين الرموش إلى خارج العين ، مع عمل خط من فوق الرموش العليات وتوصيل الخطين مع بعضهم البعض ، وبعد ذلك يتم مليء الفراغ الذي يوجد بينهم .

طريقه رسم العيون
طريقه رسم العيون

– من أهم الخطوات التي يمكن أن تتبيعها في طريقه رسم العيون الصغيرة هي الماسكارا ، من الأفضل أن تقومي باستخدام رموش طويلة أو متوسطة على حسب ما ترغبين حيث أنها تعمل بشكل أساسي على توسيع العيون ، أو يمكن استبدالها بوضع العديد من الطبقات من الرموش فإنها تساعد على إعطاء تغطية جيدة في العيون .
– أحرصي على رسم الحواجب مستخدمة في ذلك قلم الحواجب ذا اللون البني ، أو بودرة الحواجب على حسب رغبتك ، وأحرصي على مليء الفراغات التي توجد بها حيث أنها تعتبر واحده من أكثر الطرق التي تعمل على إظهار العيون .
– لا تتجاهلي استخدام اللون الابيض في العيون حيث أن له دور كبير في توسيع العيون الضيقة ، ويتم هذا من خلال وضع القلبل من اللون الابيض في منطقة الدمعة ، وأيضًا أسفل عظمة الحاجب .

لقد ركزنا في هذا المقال على طريقه رسم العيون الصغيرة ، من خلال توضيح بعض الحيل التي تساعد على توسيع العيون .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى