السياحة في دبي

الاماكن السياحية في دبي للعوائل

أشهر الاماكن السياحية في دبي للعوائل

الاماكن السياحية في دبي للعوائل ، إذا كنت ترغب في قضاء الصيف أنت وجميع أفراد أسرتك في مكان مميز ، وتكون رحلة ممتعة لا تنسى فإنه عليك بالذهاب إلى دبي التي تحتوي على مجموعة من المعالم السياحية المختلفة والمميزة ، وسوف نذكر لكم في هذا المقال الاماكن السياحية في دبي للعوائل ، تابعوا معنا مقال الاماكن السياحية في دبي للعوائل .

الاماكن السياحية في دبي للعوائل

الاماكن السياحية في دبي للعوائل
الاماكن السياحية في دبي للعوائل

أشهر الاماكن السياحية في دبي للعوائل

-فلاي دبي
تعتبر واحدة من أفضل الأماكن التي تستمتع بها أنت وجميع أفراد أسرتك ، حيث أنك يمكنك من خلالها خوض تجارب جديدة مثل القفز الداخلي ، وذلك من خلال نفق كبير هوائي ، وعلى الرغم من هذه اللعبة لا تتجاوز الدقائق إلا أن صدى الصوت سوف يبقى معك كثيرًا .

-جميرا بيتش ريزيدنس
هي عبارة على شاطئ جميل ومميز ، كما أن بها مجموعة من المطاعم الفخمة التي يمكن من خلالها تناول أجمل الأطعمة البحرية ، ويوجد بها حديقة مائية مميزة ، وملاهي للأطفال ، ويمكن أن تقوم بشراء الهدايا التذكارية التي ترغب بها منها .

اقرأ أيضًا :
مناطق سياحية في دبي .
اماكن ترفيهية في دبي .
السفر الى دبي .
اماكن سياحية في دبي .
اهم المناطق السياحية في دبي .
الاماكن السياحية في دبي .
افضل فنادق دبي .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

-بوليوود باركس
هي عبارة عن سينما مميزة للغاية سوف تجعلك أنت وجميع أفراد أسرتك تستمع كثيرًا بوقتك بها ، ويمكن من خلالها رؤية العديد من الحيل المختلفة ، ويوجد بها العديد من الألعاب التي تم أخذ أفكارها من عالم بوليوود ، ويوجد في المكان أيضًا أجواء موسيقى تجعلك تشعر بالراحة النفسية به .

-آي إم جي
هي مدينة ملاهي بل أنها تعتبر أكبر مدينة ملاهي مغطاة بالعالم أجمع ، تحتوي على العديد من الألعاب المميزة والمختلفة ، كما أن بها عدد كبير من شخصيات الكرتون ، إضافة إلى الابطال الخارقون ، تعتبر هذه أكثر مغامرة يمكن أن تجعل أطفالك يخوضوها .

-ذا جرين بلانيت

الاماكن السياحية في دبي للعوائل
الاماكن السياحية في دبي للعوائل

تعتبر واحدة من أجمل الحدائق التي تحتوي على عدد كبير من النباتات إضافة إلى الاف الحيوانات ، كما أن بها مجموعة من المتاجر والمطاعم الفخمة .
بهذا نكون ذكرنا مجموعة من الاماكن السياحية في دبي للعوائل التي يمكن أن تجعل أجازه الصيف أكثر متعة لك ولجميع أفراد أسرتك ، نرجوا ان يكون مقال الاماكن السياحية في دبي للعوائل ، قد نال اعجابكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى