السياحة في دبي

معالم دبي السياحية

معالم دبي السياحية الشهيرة

معالم دبي السياحية والمميزة فهي تعتبر من أكبر المدن من حيث الكثافة السكانية في الإمارات ، وتبلغ مساحتها نحو 4.114 كيلومتر مربع ، وتتميز  دبي  بالكثير من المعالم السياحية  فهي أكثر المناطق جذباً للسياحة على مستوى العالم فعلى الرغم من شدة الحرارة إلا أن الكثير من السياح ورجال الأعمال والمشاهير يتوجهون إليها خاصة في الإجازات .

معالم دبي السياحية

معالم دبي السياحية
معالم دبي السياحية

المتحف من معالم دبي السياحية

تعتبر المتاحف من الأماكن السياحية التي تشتهر بها دبي ، حيث تتضمن المتاحف الكثير من روائع الكنوز التي تحكي تاريخ المدينة ، فهو موجود تحت حصن مميز ورائع ويعتبر من أهم وأقدم المنشآت الموجودة بدبي ويرجع تاريخه إلى سنة 1787 ميلادية ، وهو يقع في المنطقة الجنوبية بالقرب من خور دبي عند السوق الكبير .

البستكية من أهم معالم دبي السياحية

تعتبر البستكية من أهم وأقدم الأحياء في دبي ، فهي ذات طبيعة تاريخية وتقع في حي الفهيدي شرق دبي وتفتح أبوابها من الساعة التاسعة صباحاً إلى الساعة السادسة مساءً ويوجد في داخلها مجموعة رائعة من المنشآت والمباني القديمة التي استخدمت في العصور القديمة التي قام بإنشائها الفرس ، وفي أعلى المباني توجد أبراج هوائية .

أقرأ أيضاً
فنادق في دبي .
الاماكن السياحية في دبي بالصور .
اجمل مكان في دبي .
اماكن للزيارة في دبي .
اماكن سياحية في دبي للعائلات .
اماكن بدبي .
اماكن ترفيه في دبي .
اجمل الاماكن في دبي .
معالم دبي .
اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

معالم دبي السياحية
معالم دبي السياحية

سوق ديرة من معالم دبي السياحية

وهو يعد من أهم وأكبر الأسواق حيث يشتمل على الكثير من الأقسام وخاصة قسم التوابل ، فهناك الكثير من محلات التوابل التجارية ومحلات الهدايا ومحلات المشغولات الذهبية التي تعرض مختلف الأشكال من خلال نوافذ زجاجية .

الشواطئ من معالم دبي السياحية

يوجد الكثير من الشواطئ المميزة والرائعة في دبي ، حيث يعشق السياح والزائرون الذهاب إلى الشواطئ والإقامة في المنتجعات العديدة المنتشرة هناك التي تتميز بالرمال البيضاء الناعمة والمياه الصافية الزرقاء ، حيث يتوافر الكثير من الأنشطة المميزة والممتعة المتوفرة هناك ومن أشهر الشواطئ شاطئ جميرا حيث الألعاب الترفيهية والرياضيات المائية والمقاهي والمطاعم والمحلات التجارية الشهيرة والمميزة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى