السياحة في دبي

السياحة في الامارات

أهم مدن السياحة في الامارات

السياحة في الامارات ، لقد تمكنت الامارات في الأونة الأخيرة من تحقيق نهضة عمرانية كبيرة ، وكان هذا سبب واضح دفعها إلى أن تكون واحدة من أفضل المدن السياحية حول العالم ، وسوف نحدثكم فيما يلي عن السياحة في الامارات من خلال ذكر بعض من مدن الامارات .

السياحة في الامارات

السياحة في الامارات
السياحة في الامارات

أهم مدن السياحة في الامارات

-السياحة في دبي
تحتوي دبي على العديد من المعالم السياحية ، ومن أشهر ما بها أنها تعتبر مركز للتسوق ، إضافة إلى أن بها مجموعة من أفخم الفنادق والمطاعم على مستوى العالم ، وذلك لأن عدد السياحة بها كبير .

-السياحة في ابوظبي
إن أبوظبي هي العاصمة ، ويوجد بها مقر رئاسة الدولة ، كما أنها بها رئاسة مجلس الوزراء ، وتحتوي على العديد من المعالم السياحية التي تعمل على جذب السياح إليها ، وتزيد من قيمتها الاقتصادية .

-السياحة في رأس الخيمة
إن رأس الخيمة هي خليط ما بين عظمة وفخامة الماضي ، وبين جمال وتطور المستقبل ، ويعتبر هذا من أكثر الأمور التي تزيد من جاذبيتها ، كما أنها واحدة من أجمل الأماكن التي يمكن أن تشعر بها بالراحة ، حيث تحتوي على العديد من الشواطئ المميزة ، إضافة إلى الأسواق المختلفة .

اقرأ أيضًا :
ابراج الامارات .
عروض طيران الامارات .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

-السياحة في عجمان
تحتوي على العديد من الأماكن السياحية الثقافية التي يمكن من خلالها معرفة الكثير من المعلومات عن المدينة ، وتحتوي أيضًا على العديد من الأماكن الممتعة ، والتي يمكن أن يذهب إليها السياح لرؤية الجمال والعظمة بها .

-السياحة في الشارقة
تحتوي على العديد من المعالم السياحية التي تجعل جميع العائلة تستمتع بوقتها بها ، يوجد بها العديد من المتاحف ، إضافة إلى الأسواق المختلفة ، وبها أيضًا مجموعة من أجمل المناظر الطبيعية ، والعديد من الأماكن الترفيهية .

السياحة في الامارات
السياحة في الامارات

-السياحة في الفجيرة
ما يميزها عن مدن الإمارات الأخرى أنها هي فقط من تطل على بحر عمان ، ويوجد بها عدد كبير من الفنادق والأسواق المختلفة ـ كما أنها تحتوي على العديد من المعالم التي تعمل على جذب السياح من جميع أنحاء العالم .

هنا نصل الى نهاية مقال السياحة في الامارات ، نرجوا ان يكون مقال السياحة في الامارات ، كان ممتعا ومفيداً لكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى