السياحة في دبي

السفر الى دبي

السفر الى دبي ، أصبحت مدينة دبي الإماراتية مقصدًا هامًا للكثيرون ، لما تحويه من أماكن سياحية تاريخية وطبيعية وأيضًا أماكن ترفيهية شُيدت حديثًا ، وقد يقصدها البعض من أجل البحث عن عمل حيث يوجد بها الكثير من فرص العمل نظرًا لتقدم الاقتصاد وازدهاره ، وقد يقصدها البعض للدراسة حيث توفر الكثير من المنح للطلاب من كافة الدول العربية في كبرى الجامعات الإماراتية ، لذا سوف نعرض لكم في السطور القليلة التالية ملف كامل عن السفر الى دبي .

السفر الى دبي

السفر الى دبي
السفر الى دبي

اقرأ أيضًا :
الاماكن السياحية في دبي .

نصائح عند السفر الى دبي

السفر الى دبي
السفر الى دبي

إليك بعض النصائح الهامة التي لابد أت تأخذها في الاعتبار إذا أردت السفر الى دبي :

– يجب أن تحدد الأماكن الي ترغب في زيارتها مسبقًا
حيث تزخر دبي بالكثير من الأماكن السياحية والترفيهية ، ولا يمكن أن تقوم بزيارتها جميعًا لأننا تتطلب الكثير من النقود والوقت ، لذا حدد الأماكن الأكثر أهمية والتي ترغب في زيارتها بشده قبل الذهاب .

– تزخر دبي بالكثير من الأسواق التي تحتوي على ماركات محلية وعالمية لا تدعها تخدعك وتسلبك كل نقودك لذا اختار بشدة لما تقوم بشرائه منذ البداية لأنك سوف تجد الكثير والكثير من الأشياء التي قد ترغب في شرائها .

– لابد أن تجرب الطعام الإماراتي الأصلي الذي تشتهر به الإمارات وتقدمة بعض مطاعم المدينة المحلية ابحث عنا جيدًا .

السفر الى دبي بميزانية محدودة

قد يرغب البعض منا في السفر إلى إمارة دبي من أجل الترفية أو التسوق أو الدراسة أو العمل ، ولكنه يرى أن تكلفة المعيشة هناك باهظة الثمن ولن يستطيع تحملها إلا أن هذا المفهوم خاطئ ويمكن الإقامة في دبي بأقل التكاليف إذا اتبعت الآتي :
– لا تختار فندق باهظ الثمن لن تستطيع تحمل تكلفته ، واختار أحد الفنادق منخفضة التكلفة والتي يوجد منها الكثير في إمارة دبي .
– التنقل في دبي يكون مرتفع التكلفة إذا اعتمدت على السيارات الأجرة ولكن إذا استخدمت الأتوبيسات العامة سوف تقلل تكلفة الانتقال إلى أقل ما يمكن فهى منخفضة الثمن للغالية .
– زيارة الأماكن السياحية والترفيهية يكون أقل تكلفة إذا تتبعت العروض التي تعقدها تلك الأماكن حيث تقوم بعمل تخفيضات وعروض مستمرة للجميع .
– لا تختار المطاعم الفخمة لتتناول بها طعامك – إذا لم تكن تملك الكثير من المال – هناك الكثير من المطاعم العالمية والمحلية التي تقدم طعام جيد بأسعار مخفضة وفي متناول الجميع .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

نصل الى نهاية مقال بعنوان السفر الى دبي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى