افضلالسياحة في تايلاند

افضل فندق في بينانج

افضل فندق في بينانج للعوائل

افضل فندق في بينانج ، تجتمع أفضل الفنادق الفخمة في جزيرة بينانج على شيء مشترك بينها ، و هو الذهاب إلى أبعد ما تتصور عندما يتعلق الأمر بإرضاء الضيوف ، فكل فندق يوفر تجربة إقامة فريدة من نوعها ، سواء من حيث التصاميم الداخلية و المرافق و وسائل الراحة في الغرفة و حتى الأطباق التي تقدمها ، و تتمتع بجاذبية أكثر لأنها تقع على مقربة من الشاطئ ، وهو ما يجعلك تستغرق في المتعة تحت الشمس الدافئة على الشاطئ أو تستمتع بممارسة الرياضات المائية .

افضل فندق في بينانج

افضل فندق في بينانج
افضل فندق في بينانج

افضل فندق في بينانج للعوائل

– يعتبر فندق إيسترن آند أورينتال ذو 5 نجوم و الذي أسسه الأخوان ساركيز في عام 1885 أيقونة تاريخية وفية للعهد البريطاني ، و قد كان عند افتتاحه يضم أطول شاطئ تابع لفندق في العالم ، و استضاف العديد من الشخصيات العالمية الشهيرة في ذلك الوقت ، و هو الفندق الوحيد في مدينة جورج ذو واجهة حقيقية على البحر .

اقرأ ايضا :
فندق باي فيو لنكاوي .
اسعار الفنادق في ماليزيا .
حجز فنادق ماليزيا كوالالمبور .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– سواءً كنت مسافراً بغرض السياحة أو العمل، فندق إيسترن آند أورينتال هو خيار عظيم للإقامة خلال زيارتك للمدينة ، يمكن من هنا للضيوف الاستمتاع بسهولة الوصول إلى كل ما تقدمه هذه المدينة النابضة بالحياة ، إن سهولة الوصول من الفندق إلى المعالم السياحية الشهيرة الكثيرة في المدينة هو استثنائي بحد ذاته .

افضل فندق في بينانج
افضل فندق في بينانج

– ليس فيه العاب مائية لكن يوجد في الفندق باص يذهب بك لاجمل شاطئ في بينيج بالمجان ، حيث الألعاب المائية .
– الفندق فخم جدا و على النظام البريطاني يعتبر افخم فنادق بينانج ، الغرف كبيرة و نظيفة و الحمام كبير و نظيف و الاثاث فخم و نظيف و معظم الغرف مطلة على البحر .

افضل فندق في بينانج
افضل فندق في بينانج

– يعتبر فندق إيسترن آند أورينتال من أفضل الفنادق من ناحية الاجواء العائلية ، و لكن أسعاره غالية نوعا ما .

و الى هنا نكون و صلنا الى نهاية مقالتنا بعنوان افضل فندق في بينانج ، نتمنى ان تكون مقالتنا عن افضل فندق في بينانج قد نالت اعجابكم و افادتكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى