السياحة في السويد

الاماكن السياحية في السويد

ما هي الاماكن السياحية في السويد

الاماكن السياحية في السويد ، تعتبر دولة السويد من أشهر الدول السياحية على مستوى العالم ، وذلك لما تتمتع به من مناظر طبيعية خلابة والتي تجعلها مقصد لكل السائحين من كل أنحاء العالم ، ويوجد العديد من الاماكن السياحية في السويد والتي يزورها سنوياً الملايين من السياح ، واليوم من خلال موقع ابجديه نستعرض معاً أهم هذه الاماكن .

الاماكن السياحية في السويد

الاماكن السياحية في السويد
الاماكن السياحية في السويد

أهم الاماكن السياحية في السويد

نستعرض سوياً أهم الاماكن السياحية في السويد والتي نرشحها لك بقوة عند زيارة السويد ولعل أهمها ما يلي :

ستوكهولم
العاصمة السويدية ستوكهولم تعتبر من أجمل المدن السياحية على مستوى العالم ، تحتوي على العديد من الجزر التي تطل على بحر البلطيق ، وتضم العديد من الأماكن التاريخية والترفيهية التي ستستمتع بها عند زيارة المدينة ، لعل أهمها : قصر ستوكهولم الملكي الذي يُعد من أكبر القصور في أوروبا وهو من أبرز الاماكن السياحية في السويد ، وساحة سيرجلس تورج ومتحف سكانسن الذي يعتبر من أقدم متاحف العالم ومتحف فاسا ومنتزه هاجا الذي يُطل علي بحيرة Brunnsviken ، كل هذه المزارات جعلت من ستوكهولم واحدة من أفضل الأماكن السياحية في السويد .

دالارنا
يعتبر اقليم دالارنا من أحد أهم الاماكن السياحية في السويد ، يتكون الاقليم من مجموعة من القرى التي تطل على بحيرة سيليان وتتميز بوجود العديد من الفنادق التي تطل عليها ، مما يجعلك تشعر بالاسترخاء عند مشاهدة منظر البحيرة مع البيوت الخشبية الملونة .

اقرأ أيضاً :
السياحة في ستوكهولم .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

سكونه
أيضاً تعتبر سكونه واحدة من أجمل الأماكن السياحية في السويد ، اشتهرت سكونه بالمناطق الريفية الجميلة التي تنتشر على ضفاف البحيرة ، تتميز بشواطئها الرائعة وتحتوي على العديد من المتاحف ومراكز التسوق والمطاعم بالإضافة الى الشواطئ الساحرة .

الاماكن السياحية في السويد
الاماكن السياحية في السويد

جزيرة جوتلاند
تُعد جزيرة جوتلاند إحدى أهم الوجهات السياحية لكل عشاق الهدوء ومحبي العزلة والابتعاد عن الضوضاء ، فهي تعتبر من أكثر الجزر جمالاً على مستوى العالم ، وتجدها عامرة بالسياح طوال أيام العام ، وقد صنفت جزيرة جوتلاند من منظمة اليونسكو بأنها من الجزر التاريخية الفريدة من نوعها .

لابلاند
قمة الاستمتاع تجده في لابلاند حيث الطبيعة الخلابة والجبال المرتفعة التي تتسرب منها مياه الانهار الجليدية والكثير من المساحات الخضراء وغابات الصنوبر ، وتجد المتعة أكثر عند زيارتك الفندق الجليدي هناك والمصمم بشكل رائع ولزيادة الاستمتاع يمكنك الخروج في نزهة بالعربات التي تجرها الغزلان والتي توفرها الفندق للزوار لمشاهدة الشفق القطبي .

كل هذا وأكثر يجعل من السويد واحدة من أفضل الوجهات التي يجب عليك زيارتها ، بالطبع هناك الكثير من الأماكن التي لم تذكر ولكننا استعرضنا اهمها من خلال موقع ابجديه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى