السياحة في السويد

تكلفة السياحة في السويد

كم تكلفة السياحة في السويد ؟

تكلفة السياحة في السويد ، السويد هي إحدى الدول الإسكندنافية الواقعة في شمال أوروبا ، و هي ثالث أكبر دولة في الاتحاد الأوروبي من حيث المساحة ، و تعد ستوكهولم عاصمة السويد أكبر مدينة في البلاد ، تمتاز السويد بكونها بلد ساحرة تجذب ملايين السياح إليها ، و لكن تكلفة السياحة في السويد غالية إلى حد ما ، لأن تكاليف الحياة بالسويد غالية أيضاً و لكننا سنقدم لكم أهم المعلومات فيما يتعلق بحساب تكلفة السياحة في السويد التي تساعدكم على قضاء رحلتكم بأقل التكاليف .

تكلفة السياحة في السويد

تكلفة السياحة في السويد
تكلفة السياحة في السويد

كم تكلفة السياحة في السويد ؟

– للحصول على أفضل و أرخص أسعار تذاكر الطيران إلى السويد يفضل الحجز المبكر ، قبل بداية مواسم الإحتفالات فذلك سيسهل عليك إختيار الرحلة التي تناسب إمكانيتك ، و لا ننصحك بالسفر إلى السويد فى الصيف او العطلات والأعياد ، لأن أسعار تذاكر الطيران ستكون غالية .
– تتبع السويد نظام تأشيرة شنغن لذا يجب الحصول على هذه التأشيرة و هي لمدة 90 يوماً صالحة لمدة 6 أشهر .
– من أجل التنقلات ضمن السويد ، تمتلك السويد شبكة مواصلات كبيرة و متطورة ، لكنها مكلفة بعض الشيء ، و لكن مترو الأنفاق يخدم عدد كبير من المناطق في السويد و سعره منخفض بالمقارنة مع باقي المواصلات .

إقرأ ايضاً :
مناطق سياحية في السويد .
فيزا السويد .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– يعتبر المطبخ السويدي من أرقى المطابخ في العالم ، ننصح بشراء الطعام من الأكشاك ، فعربات الطعام في شوارع السويد شيئ مألوف و أسعاره أقل بكثير من أسعار المطاعم لأنها مكلفة .
– عند إختيارك لمكان السكن يجب أن تتأكد من أنه مناسب لإحتياجاتك فمثلا إن كنت بصحبة عائلتك فعليك السكن في أماكن مخصصة للعائلات و إن كنت بمفردك فبإمكانك أن تستأجر غرفة في شقة و التي ستكون أقل تكلفةً من أسعار الفنادق .
– علماً أنه يوجد العديد من الفنادق بأسعار مناسبة التي توفر وجبة إفطار مجاني و غرف بحمام مستقل و خدمة انترنت مجانية ، و يمكن الوصول إليهم من خلال موقع بوكينج .

و بذلك نكون وصلنا معاً الى نهاية هذا المقال بعنوان تكلفة السياحة في السويد ، نرجو أن يكون مقال تكلفة السياحة في السويد قد نال إعجابكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى