الصحة الجنسية

اقوى علاج للانتصاب

تعرف على اقوى علاج للانتصاب ؟

اقوى علاج للانتصاب ، تشير العديد من الدراسات في الطب الجنسي أن حوالي 40 إلى 70% من الرجال يعانون من الخلل الوظيفي الجنسي في حياتهم ، ولكن عندما تكون المشكلة تتعلق بانتصاب العضو الذكري لدى الرجل فإن الموضوع يكون حساس ، وقليل من الرجال يميل لاستشارة الطبيب ، ويتحول الكثيرون إلى المكملات الغذائية التي ليست بحاجة إلى وصفة طبية والبحث عن اقوى علاج للانتصاب .

اقوى علاج للانتصاب

اقوى علاج للانتصاب
اقوى علاج للانتصاب

ما هو اقوى علاج للانتصاب ؟

يجدر التنويه إلى أنه وقبل البدء في تناول أي مكملات يجب التحدث مع الطبيب عن الجرعة المناسبة ، والآثار الجانبية المحتملة ، والنصائح حول ما يكون أفضل لك ، وفيما يلي قائمة بالمكملات الغذائية التي تعتبر من اقوى علاج للانتصاب :
DHEA
DHEA هو هرمون تنتجه الغدد الكظرية ، والذي يستخدمه الجسم بعد ذلك لإنتاج هرمونات جنسية ، وهناك أدلة علمية جيدة على قدرة DHEA على تعزيز الحياة الجنسية ، والتقليل من عدم القدرة على الانتصاب .
الحلبة
الحلبة مستخلص عشبي ، وقد وجدت إحدى الدراسات المنشورة في دورية Phytotherapy Research أن الرجال الذين تناولوا هذه العشبة ، قد شهدوا زيادة بنسبة 82٪ في الرغبة الجنسية والحد من سرعة القذف وتعزيز الانتصاب ، بعد ستة أسابيع. ليعتبر من اقوى علاج للانتصاب .

إقرأ أيضًا : 
مشروبات لزيادة الانتصاب .

الجينسنغ
الجينسنغ معروف بأنه يقوم بتعزيز الصحة الجنسية الشاملة ، بما في ذلك تعزيز انتصاب القضيب ، والرغبة الجنسية ، والأداء ، وجودة الحيوانات المنوية ، وهو عشب عظيم القوة منذ القدم ومعروف بأنه مثير للشهوة الجنسية ، ومن اقوى علاج للانتصاب ، إضافة لتحسين نوعية الحيوانات المنوية وفقًا للكثير من الدراسات الطبية .
سيترولين -L
قد يكون L-arginine أكثر الأحماض الأمينية شيوعًا ، الموجودة في المكملات الغذائية للرجال ، والذي يتم استقباله بسرعة كبيرة جدًا ، لهذا السبب أن L-citrulline ، الذي يحوله الجسم إلى L-arginine ، هو الخيار الأفضل في علاج للانتصاب.

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

ماكا
نبات الماكا كشفت البحوث والدراسات عن فعاليته في تحسين الوظيفة الجنسية ، لدى 40 من الرجال الذين تناولوه لمدة ثلاثة أشهر ، فضلا عن تحسين تشكيل الحيوانات المنوية والحركة .
يوهمبين
يعتبر يوهمبين وهو لحاء شجرة دائمة الخضرة في إفريقيا ، ضمن قائمة اقوى علاج للانتصاب ،حيث يساعد على توسيع الأوعية الدموية وخفض ضغط الدم ، وزيادة صحة الأعضاء الجنسية ، وإعطاء الانتصاب أكثر قوة ، ويقلل من ضعف الانتصاب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى