الصحة الجنسية

علاج طبيعي لسرعة القذف

أفضل علاج طبيعي لسرعة القذف

علاج طبيعي لسرعة القذف ، عندما يواجه الرجل أثناء ممارسة الجنس ، القذف غير المنضبط ويحدث بسرعة كبيرة ، وقد يكون ذلك بعد الجماع بثواني أو حتى قبل الجماع فإن ذلك يسمى القذف المبكر ، ويكون الرجل أمام مشكلة جنسية قد تسبب له الإحراج وعدم الرضا من قبله أو شريكته على حد سواء ، ويعتبر سرعة القذف سببًا شائعًا لتقليل احترام الذات لدى الرجال ، مما يستدعي البحث عن علاج لهذا الاختلال الجنسي ، وفي هذه المقال نقدم علاج طبيعي لسرعة القذف .

علاج طبيعي لسرعة القذف

علاج طبيعي لسرعة القذف
علاج طبيعي لسرعة القذف

ما هو أفضل علاج طبيعي لسرعة القذف ؟

الاضطراب في القذف يمكن علاجه بالأدوية والتقنيات الجنسية ، وكذلك ببعض العلاجات الطبيعية ، فيما يلي بعض من طرق لـ علاج طبيعي لسرعة القذف :
بذور البصل الأخضر

بذور البصل الأخضر - علاج طبيعي لسرعة القذف
بذور البصل الأخضر – علاج طبيعي لسرعة القذف

تعتبر بذور البصل الأخضر مثير للشهوة الجنسية ، ولذا فهي تساعد في تقليل سرعة القذف عند الرجال ، حيث تزيد هذه البذور من قدرة الشخص على التحمل والقوة ، مما يسمح له بإطالة قدرته الجنسية ، وما عليك سوى سحق البذور وخلطها بالماء ،وشرب هذا العلاج 3 مرات في اليوم قبل وجبتك الغذائية.

إقرأ أيضًا :
لتقوية الانتصاب وتاخير القذف .

Aswagandha اشواغاندا

أشواعاندا
أشواعاندا

اشواغاندا عشبة طبية هندية وهي علاج فعّال لعلاج المشاكل الجنسية لدى الرجال ، كونها تحسن من قوة العقل ويزيد أيضا الرغبة الجنسية في الجسم ، وهذا يسمح للرجال بتحكم أفضل في قذفهم وإطالة الجماع الجنسي ، كما أنه فعال في علاج ضعف الانتصاب .
الزنجبيل والعسل

الزنجبيل والعسل - علاج طبيعي لسرعة القذف
الزنجبيل والعسل – علاج طبيعي لسرعة القذف

تناول الزنجبيل يزيد الدورة الدموية في الجسم ويزيد من تدفق الدم إلى عضلات القضيب، مما يعطي سيطرة أكبر للرجل على القذف ، كما الزنجبيل مفيد أيضا في الحفاظ على الانتصاب لأنه يسخن الجسم ، مما يؤدي إلى تدفق الدم بشكل أسرع ، ولا ننسى أن العسل هو مثير للشهوة الجنسية ، وهذا يمكن أن يعزز من قوة الزنجبيل ، قم بخلط نصف ملعقة صغيرة من الزنجبيل مع العسل وأكله قبل النوم .
الثوم

ثوم
ثوم

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

للثوم خصائص مثير للشهوة الجنسية ، ويمكن أن يساعد في إطالة مدة الجماع دون إنزال قبل الأوان ، ويعمل على تحسين الدورة الدموية في الجسم ، يمكن قلي الثوم بالسمن ثم تناوله كل صباح على معدة فارغة ، ليكون علاج طبيعي لسرعة القذف .
الهليون

هليون
هليون

جذور هذا النبات تفيد كثيرًا في التخلص من القذف المبكر ، فما عليك سوى غلي جذور نبات الهليون مع الحليب وشربه مرتين كل يوم لتقوية سيطرتك على عضلات القضيب .
إصبع السيدة

أصبع السيدة
أصبع السيدة

إصبع السيدة هو أيضا علاج طبيعي لسرعة القذف فعال ، يمكنك تضمين الخضار في حميتك اليومية أو تستهلك مسحوقها على أساس منتظم .
الجزر

الجزر
الجزر

الجزر يمكن استخدامه لعلاج سرعة القذف ، الجزر لديه خاصية تحسين الرغبة الجنسية التي يمكن أن تساعدك كثيرا على التحكم في القذف، و للحصول على أفضل النتائج ، تناول الجزر المسلوق مع البيض والعسل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى