الصحة الجنسية

مشروبات لزيادة الانتصاب

أفضل مشروبات لزيادة الانتصاب

مشروبات لزيادة الانتصاب ، يخضع الجسم وخاصة مع تقدم العمر لتغييرات كثيرة ، ومنها التحمل الجنسي والقدرة على الانتصاب عند الرجل ، حيث يمكن أن تنخفض الرغبة الجنسية أو ضعف الانتصاب ، ولكن يمكن الحصول على حياة جنسية نشيطة من خلال اتباع نمط حياة صحي ، يتمثل بالتمارين الرياضية والنوع المناسب من الطعام والشراب الذي يجب تضمينها في النظام الغذائي الخاص بالشخص وفي هذه المقال نستعرض قائمة مشروبات لزيادة الانتصاب .

مشروبات لزيادة الانتصاب

مشروبات لزيادة الانتصاب
مشروبات لزيادة الانتصاب

ما هي أفضل مشروبات لزيادة الانتصاب ؟

تحتوي الطبيعة على الكثير من الثمار والأطعمة التي يستخرج منها مشروبات لزيادة الانتصاب ونذكر منها :
عصير الصبار
أثبتت بعض الدراسات ، أن عصير الألوة فيرا والمعروف أيضًا بالصبار ، لديه القدرة على زيادة إنتاج هرمون التستوستيرون ، وهو هرمون الذكورة الرئيسي ، المؤثر على الانتصاب ، وشرب عصير الصبار يمكن أن يؤدي إلى زيادة الطاقة الجنسية وزيادة الرغبة الجنسية ، إضافة إلى أنه مفيد للصحة بشكل عام .
عصير الرمان
عصير الرمان من أشهر مشروبات لزيادة الانتصاب ، ووفقا لدراسة ، عصير الرمان لديه القدرة على تحسين ضعف الانتصاب لأنها تحتوي على نسبة عالية من مضادات الأكسدة ، مما يحسن الدورة الدموية ، إضافة إلى أن عصير الرمان يمكن أن يقلل أيضا من خطر الإصابة بأمراض القلب .

اقرأ أيضا :
اكلات تزيد الانتصاب .

الحليب
الحليب يساعدك على الحصول على الدافع الجنسي الصحي ، لاحتوائه على المواد المغذية التي توفر الطاقة الفورية ويزيد الانتصاب .
الموز
الموز غني بالأنزيم المعروف باسم Bromelain ، لذلك يمنح الموز الطاقة الجنسية والرغبة الجنسية ، ومن المستحسن شرب الموز كل يوم لأنه يحتوي على الفيتامينات والمواد المغذية ، والتي توفر الطاقة والقدرة على الانتصاب ، يمكنك أيضا شرب الموز مع الحليب .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

عصير البطيخ
عصير البطيخ هو الآخر شهير بأنه من مشروبات لزيادة الانتصاب بسبب غناه بالحمض الأميني المسمى L-citrulline ، لذلك البطيخ لديه القدرة على تقوية الانتصاب، حيث يتم تحويل سيترولين -L ، الموجود في البطيخ إلى أرجينين -L في الجسم ، وهذا المركب يحفز إنتاج أكسيد النيتريك ، مما يحسن تدفق الدم إلى القضيب ، مما سيساعد بالحصول على انتصاب أفضل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى