افضلانقاص الوزن

افضل نظام غذائي لتخفيف الوزن

ما هو افضل نظام غذائي لتخفيف الوزن

افضل نظام غذائي لتخفيف الوزن ، أثبتت الدراسات إلى أن مرض السمنة هو السبب لإرتفاع الوفيات في مختلف أرحاء العالم ، يرجع ذلك إلي اتباع أساليب خاطئة في النظام الغذائي والذي سيب تدهور في الحالة الصحية ، حيث أن عدم الالتزام بالنظام الغذائي المعتدل يتسبب في ظهور مرض النحافة أو السمنة وكلاهما يشكل خطورة كبيرة علي الجسم مما يزيد من خطر التعرض للأمراض مثل أمراض القلب والكوليسترول أو النوبات الدماغية ، كما أن مريض السمنة لا يقدر على القيام بأبسط أعماله ، لذ سوف نعرض عليكم من خلال موقعنا موقع أبجدية افضل نظام غذائي لتخفيف الوزن .

افضل نظام غذائي لتخفيف الوزن

 افضل نظام غذائي لتخفيف الوزن
افضل نظام غذائي لتخفيف الوزن

أقرأ أيضا :
اسرع طريقة لانقاص الوزن بدون رجيم او رياضة .
افضل رياضة لانقاص الوزن بسرعة .
افضل طريقة لانقاص الوزن بسرعة .
افضل شاي لانقاص الوزن .
اسهل طريقة لانقاص الوزن .

تابعونا علي صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

طريقة افضل نظام غذائي لتخفيف الوزن

 افضل نظام غذائي لتخفيف الوزن
افضل نظام غذائي لتخفيف الوزن

إليكم برنامج يومي للحصول عي افضل نتائج لتخفيف الوزن بطريقة آمنة وليس لها أي آثار جانبية ، يمكن أن تؤثر علي صحة الجسم علي المدي البعيد وبدون إتباع أي حمية غذائية مرهقة ، يمكن أن يمل منها متبع البرنامج الغذائي .
-البرنامج اليومي لوجبة الإفطار : تتكون وجبة الإفطار طوال الأسبوع من بيضتين مسلوقتين مع طبق كبير من السلطة الخضراء بدون إضافة الجزر أو الطماطم للطبق مع ربع رغيف من الخبز الأسمر .

 افضل نظام غذائي لتخفيف الوزن
افضل نظام غذائي لتخفيف الوزن

– اليوم الأول : يتكون الغداء من طبق السلطة الخضراء وقطعة صغيرة من الجبن خالي الدسم مع ربع رغيف من الخبز ، أما العشاء فهو عبارة عن قطعة لحم مع طبق سلطة .
– اليوم الثاني : يتم تناول وجبة العشاء في اليوم الأول مع وضع ملعقة من بذر الكتان والعشاء هي نفس وجبة الإفطار اليوم الأول .
– اليوم الثالث : الغداء قطعة من الجبن خالي الدسم والعشاء لحم مشوي .
اليوم الرابع : وجبة الغداء طبق من الفواكة والعشاء علبة تونة مصفاة من الزيت .
اليوم الخامس والسادس والسابع : هي نفس مكونات الثلاث أيام الأولى يجب اتباع الخطوات التالي ذكرها وهذه هي افضل نظام غذائي لتخفيف الوزن .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى