انقاص الوزن

احدث طرق التخسيس

ما هي احدث طرق التخسيس

احدث طرق التخسيس ، التخسيس وانقاص الوزن من الأمور الهامة التي تشغل بال الكبار والصغار رجل كان أو امرأة على حد سواء ، فالكل يبحث عن احدث طرق التخسيس للحصول على جسم رشيق ومثالي ، وعلى غير المعتاد أصبح هناك طرق حديثة للتخسيس تختلف عن الطرق التقليدية من رجيم قاسي وعلاج الطبيعي ، وللتعرف على احدث طرق التخسيس فقط تابعوا المقال التالي .

احدث طرق التخسيس

احدث طرق التخسيس
احدث طرق التخسيس

أقرأ أيضا :
الرجيم الصحي والسريع لانقاص الوزن .
رجيم اليوم الواحد .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

ما هي احدث طرق التخسيس ؟

العمليات الجراحية

عملية ربط المعدة هي احدث طرق التخسيس ، وهي التي تُساعد على سرعة الشعور بالشبع ، وعملية تحويل مسار المعدة ، وعملية قص المعدة ، فيتم إجراء احدى هذه العمليات إذا كانت الحالة الصحية من ضغط وسكري سوف تتحسن بإنقاص الوزن ، ويتم اللجوء لهذه العمليات أيضاً إذا كانت كتلة الجسم من 35 إلى 40 .

رجيم النوم

يعتمد هذا النوع من الرجيم على تناول ملعقة من العسل الطبيعي قبل النوم ، فالعسل يعمل كوقود للجسم ، ويساعد الجسم على افراز الهرمونات الحارقة للدهون.
كما يعمل العسل على توازن نسبة السكر في الدم فضلاً عن القيمة الغذائية التي يقدمها للجسم ، كما ينبغي عند تطبيق هذا النوع من الرجيم تناول الطعام الصحي ، وممارسة رياضة المشي والجري بانتظام يومياً والنوم لمدة لا تقل عن سبع ساعات يومياً ولا تزيد عن تسع ساعات كما يجب الابتعاد عن المشروبات المنبهة التي تسبب القلق .

التخسيس بطرق أخرى

الخضراوات الورقية

مثل الكرنب ، والسبانخ ، والسلق وغيرها ، فهي قليلة في السعرات الحرارية وغنية بالألياف والعناصر الغذائية المفيدة جداً لصحة الجسم كالكالسيوم والمواد المضادة للأكسدة والتي ثبُت فاعليتها في حرق الدهون .

اللحوم والدجاج

اللحوم والدجاج مصادر غنية جداً بالبروتين ، كمات أثبتت الدراسات أن تناول البروتينات تساعد في حرق من 80 إلى 100 سعر حراري في اليوم .

التمارين الرياضية

ممارسة رياضة الجري بسرعة عالية في وقت قصير كأن يجري الشخص كيلو ونصف متر في ثمانية دقائق من شأنه أن يحرق الكثير من السعرات الحرارية وكذلك المشي أو ركوب الدراجة يساعد على حرق مزيد من الدهون ، والسعرات الحرارية الزائدة .

بهذا نكون تعرفنا على احدث طرق التخسيس .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى