تعليم اطفال

مواقع تعليمية للاطفال

أفضل مواقع تعليمية للاطفال

مواقع تعليمية للاطفال ، تعتبر عملية البحث عن مواقع تعليمية للأطفال ، أشبه ما تكون بعملية التنقيب عن إبرة في كومة قش ، و أمام هذه الوضعية الصعبة ، و إيمانا منا بأهمية التكنولوجيا في تسهيل التعلم لدى الأطفال ، و تطوير مهاراتهم المختلفة ، و في هذا المقال سنقدم اليكم باقة من أفضل المواقع التعليمية الآمنة لأطفالكم ، و التي ستحول حاسوبكم و أجهزتكم المحمولة إلى مدارس افتراضية حقيقية .

مواقع تعليمية للاطفال

مواقع تعليمية للاطفال
مواقع تعليمية للاطفال

أفضل مواقع تعليمية للاطفال

– موقع عصافير ، يتيح موقع عصافير مجموعة من القصص المصورة للأطفال و الألعاب التعليمية و تطبيقات الرسم و الوسائط المتعددة و المصنفة حسب الفئة العمرية ، و الموقع متوفر أيضا على شكل تطبيق أندرويد و IOS .

مواقع تعليمية للاطفال
مواقع تعليمية للاطفال

– موقع أ ب ت ، يهدف موقع أ ب ت إلى تعليم اللغة العربية للأطفال من خلال اللعب و التسلية دون إشعار الطفل بأنه يتعلم ، برنامج أ ب ت مصمم للأطفال من عمر 4-7 سنوات ، و لا يتطلب أي معرفة مسبقة بالقراءة أو الكتابة . المراحل الأولى من البرنامج تهدف إلى تعليم الحروف الأبجدية بأشكالها المختلفة و طرق تشكيلها ، في حين أن المراحل المتقدمة تهدف إلى تعليم أساسيات القراءة و الكتابة ، مع القدرة على تكوين الجمل القصيرة .

اقرأ أيضاً :
انشطة تعليمية للاطفال في اللغة العربية .
تعليم الارقام والحروف.

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– موقع نفهم ، يقدم حلا لمشكلات التعليم و تحدياته في الوطن العربي بطريقة مبتكرة عن طريق مقاطع فيديو تعليمية قصيرة تشرح بطريقة مبسطة جميع الدروس لجميع المستويات الدراسية من الصف الأول الابتدائي و حتى الثالث ثانوي ، حيث يحفز المدرسين و الأمهات و أولياء الأمور و المتخصصين و الطلاب أنفسهم على شرح المادة التعليمية و التنافس فيما بينهم من خلال نقاط تفاعلية و مسابقات مما يعود على الطالب بالفهم و على المجتمع بنشر المعلومة و الانتفاع بها .

الى هنا نصل الى ختام مقالنا مواقع تعليمية للاطفال ، نتمنى ان تكون مقالة مواقع تعليمية للاطفال مفيدة و ممتعة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى