تدبير منزلي

ازاله الحبر من الملابس

نصائح عند ازاله الحبر من الملابس

ازاله الحبر من الملابس ، خلال محاولتك للتخلص من الحبر الذي يوجد على الملابس فإن هذا يمكن أن يكون سبب في مشاكل على الملابس ، ويمكن أن يعود ذلك إلى إتباع طرق تقليدية ، أو عدم قراءة التعليمات التي توجد على الملابس والعديد من الأسباب الأخرى ، وسوف نعرض لكم فيما يلي مجموعة من النصائح التي يجب أن تتبعها ربة الأسرة عند ازاله الحبر من الملابس .

ازاله الحبر من الملابس

ازاله الحبر من الملابس
ازاله الحبر من الملابس

نصائح عند ازاله الحبر من الملابس

– حددي في البداية نوع الملابس وبناء على ذلك حددي الطريقة الملائمة التي يمكن أن تتبعيها في مهمة التخلص من الحبر الذي يضمن لكي الحصول على ملابس نظيفه ، وفي نفس الوقت لا يكون سبب في تلف الملابس .
– تجنبي تمامًا استخدام المياه الساخنة للغاية أو المياه الباردة فإنها تعتبر من أكثر الطرق التي يمكن أن تؤدي إلى تلف الملابس ، بل يجب أن تستخدمي المياه الفاترة .

ازاله الحبر من الملابس
ازاله الحبر من الملابس

– عند حدوث بقع الحبر على الملابس أو أي بقع أخرى فمن الأفضل أن تتخلصي منها على الفور إذا كنتي ترغبين في الحفاظ على الملابس ، حيث أن التصاق الحبر بالملابس للكثير من الوقت يمكن أن يكون سبب في تلفها .
– تجنبي تمامًا التخلص من الحبر على الملابس ويديكي تكون متسخة ، فيجب في البداية أن تنظفي يديكي جيدًا ثم تبدأي في تنظيف الملابس بالطريقة الملائمة وبإتباع الخطوات المحددة بالنسبة لكي .
– النتر والسفن أب تعتبر من أكثر المحاليل التي تساعدك على التخلص من بقع الحبر التي توجد على الملابس .
– أحرصي على وضع قطعة من القماش النظيفة على مكان بقع الحبر من الخلف قبل التنظيف ، حيث أنها سوف تضمن لكي عدم اتساع مكان البقعة في الملابس .

ازاله الحبر من الملابس
ازاله الحبر من الملابس

– بعد التخلص من بقع الحبر بأي وسيلة فيجب أن تحرصي على استخدام الغسالة في تنظيف الملابس جيدًا .

اقرأ أيضًا :
طريقة تنظيف الحبر من الملابس .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih 

كل هذه الأمور تضمن لكي ازاله الحبر من الملابس بدون أن تسبب أي مشاكل على الملابس أو تكون سبب في تلف إليافها مما يجعل من الصعب استخدامها فيما بعد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى