افضلالسياحة في ماليزيا

افضل مدن ماليزيا

ما هي افضل مدن ماليزيا

افضل مدن ماليزيا ، تحتوي ماليزيا على العديد من المدن المختلفة ، وكل مدينة من هذه المدن يوجد بها العديد من المعالم التي تميزها على غيرها ، لهذا السبب فإننا سوف نحدثكم فيما يلي على افضل مدن ماليزيا .

افضل مدن ماليزيا

افضل مدن ماليزيا
افضل مدن ماليزيا

ما هي افضل مدن ماليزيا ؟

-كوالالمبور
إذا كنت ترغب في الحصول على المغامرة وفي نفس الوقت الاستمتاع فإن هذا تجده في كوالالمبور ، إضافة إلى أن بها العديد من المناطق الخضراء التي تضفي عليها جمالًا ، وتحتوي على العديد من المطاعم المختلفة التي يمكن من خلالها تذوق أشهى الأطعمة العالمية ؛ والسبب في ذلك يعود إلى أن سكان هذه المدينة من مختلف الجنسيات .

-ملكا
تنقسم هذه المدينة إلى جزء يحتوي على منازل التقليدية كما أن طراز الحياة تقليدية ولها تاريخ عريق ، وقسم آخر يوجد به المنازل الحديثة ، والمنشآت المختلفة إضافة إلى الأسواق الكبيرة والشواطئ .

اقرأ أيضًا :
برنامج سياحي لماليزيا .
تكلفة السفر الى ماليزيا .
فنادق في ماليزيا .
المدن السياحية في ماليزيا .
اجمل الاماكن في ماليزيا .
رحلات سياحية الى ماليزيا .
ماليزيا شهر العسل .
فنادق كوالالمبور ماليزيا .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

-بينانج

افضل مدن ماليزيا
افضل مدن ماليزيا

توجد هذه المدينة على جزيرة ضمن جزر ماليزيا ، وعندما تم عمل إحصائية تبين أنها تعتبر واحدة من أكثر الجزء التي تعمل على جذب السياح إليها ، ومن أكثر ما يميزها هي أشجار جوز الهند التي تضيف عليها جمالًا ، كما أنها بها عدد كبير من المطاعم التي يمكن أن تذوق بها أشهى الأطعمة العالمية .

-سيلانجور
تعتبر واحدة من افضل المدن التجارية والصناعية في ماليزيا ؛ وهذا سبب في جعلها واحدة من أغنى المدن ولعل ذلك يعود إلى أن بها العديد من المعالم السياحية ، ومجموعة من أفخم الفنادق ، إضافة إلى الأسواق وغيرها من أماكن الترفيه والتي تعمل على جذب السياح إليها من جميع أنحاء العالم .

-كلنتان
تعتبر واحدة من أجمل المدن وأكبر دليل على ذلك أنه يطلق عليها دار النعيم ، وتلاحظ في المدينة أن كل ما بها تايلندي من أطعمة ، وعادات وتقاليد ؛ والسبب في ذلك أنها تعرضت إلى الحكم التايلندي إلى فترة طويلة .
لقد تحدثنا في هذا المقال على افضل مدن ماليزيا والتي تعتبر عامل أساسي في جذب السياح إليها من جميع أنحاء العالم .

هنا نصل الى نهاية مقال افضل مدن ماليزيا ، نرجوا ان يكون مقال افضل مدن ماليزيا ، كان ممتعا ومفيداً لكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى