ايس كريم

اشكال ايس كريم

تعلمي طرق تحضير اشكال ايس كريم جديدة

اشكال ايس كريم كثيرة ومتعددة ويمكنك تقديم هذه الحلوى المثلجة واللذيذة بعدة طرق مختلفة ، ابتعدي عن الطرق التقليدية في تقديم حلوى الايس كريم وتعلمي اشكال جديدة ومبهرة لتقديم الايس كريم ، فيمكنك متابعتنا عزيزتي من خلال هذا المقال وتعرفي على اشكال ايس كريم جديدة لكي تُمتعي اطفالك وعائلتك .

اشكال ايس كريم

اشكال ايس كريم
اشكال ايس كريم

كيف يمكنني تحضير اشكال ايس كريم جديدة ؟

هناك طرق كثيرة ومختلفة لتحضير اشكال ايس كريم مبهرة بنكهات لذيذة ومنعشة ، وخلال السطور التالية سوف نذكر لكم مجموعة من اشكال حلوى الايس كريم منها :

– كب كيك الايس كريم

هذه واحدة من اروع تشكيل الايس كريم وتحضر من خلال تزيين الكب كيك بالايس كريم بواسطة كيس الحلويات المخصص ، وتنثر فوقها الشوكولاته المبشورة اذا كان الكب كيك بالشوكولاته ، او قطع الفواكه الصغيرة إذا كان بنكهة الفواكه أو بحبات المكسرات اللذيذة .

– بسكويت الايس كريم

وهذا النوع من الايس كريم يمكن تحضيره من خلال رص البسكويت في صينية مستطيلة ، ويسكب فوقها الحليب ، ومن ثم الايس كريم ، ثم ترص طبقة أخرى من البسكويت ويجمد في الفريزر ، ثم يقطع الى قطع متساوية ويقدم ، فهذه الوصفة من اشهى أصناف الايس كريم المثلجة .

اشكال ايس كريم
اشكال ايس كريم

وصفات أخرى :
ايس كريم سهل جدا .
عمل ايس كريم بالحليب .
ايس كريم بكريمة الخفق .
كيفية صنع الايسكريم .
طريقة عمل البوظة العربية .
طريقة عمل الجيلاتى .

– قالب التفاح بالايس كريم

– كما يمكنك تقديم حلوى الايس كريم بشمب مختلف وجذاب وملفت للأنظار وذلك من خلال قالب التفاح ، حيث يتم تفريغ ثمرة التفاح من الداخل ، ويوضع بداخلها الايس كريم ، وتزين ببشر التفاح وتقدم .

– حبات الليمون بالايس كريم

كما يمكنك استبدال البسكويت المخصص للايس كريم بحبات الليمون الطازجة ، وذلك من خلال تفريغ حبات الليمون ، ويوضع بداخلها كرات الايس كريم وتزين بقشور الليمون المبشورة لكي تضيف نكهة وطعم مميز ومنعش .

اشكال ايس كريم
اشكال ايس كريم

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– سوسيرول الايس كريم

أحضري شكل مختلف وجديد من الايس كريم من خلال وصفة سوسيرول الايس كريم اللذيذة ، والتي تحضر من خلال وضع الايس كريم فوق كيك السويسرول ثم يلف جيدًا ، ويوضع في الفريزر حتى أن يتجمد ثم يقطع إلى شرائح ويقدم .

– كوكيز الايس كريم

وهذا يحضر من خلال وضع ايس كريم الفانيليا بين قطع الكوكيز بنكهة الشوكولاتة ، ثم يجمد في الفريزر ، وقدمي لاطفالك ألذ واشهى حلوى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى