السياحة في تركيا

فنادق في طرابزون

أفضل فنادق في طرابزون

فنادق في طرابزون ، تشتهر مدينة طرابزون بوقوعها على ساحل البحر الاسود في شمال تركيا ، يوجد في المدينة شواطيء كثيرة مميزة للاسترخاء طوال اليوم كما يوجد على هذه الشواطيء عدد كبير من الفنادق و الشقق الفندقية ، كما يوجد في هذه المدينة عدد من المعالم التي تعود الى العصر التركي مثل القصور و المساجد كما يوجد ايضا متحف ايا صوفيا الذي يعود الى عصر الدولة البيزانطية ، دعونا الان نتعرف على أفضل فنادق في طرابزون .

فنادق في طرابزون

فنادق في طرابزون
فنادق في طرابزون

أقرأ أيضاً : 
افضل مطاعم طرابزون .
فندق نوفوتيل طرابزون .
افضل فنادق طرابزون .
شقق في طرابزون .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

أفضل فنادق في طرابزون

أفضل فنادق في طرابزون
أفضل فنادق في طرابزون

– أجنحة ريل كينغ سويت الفندقية ، يعتبر واحدا من أفضل فنادق في طرابزون و قد حصل على تقييم جيد جدا سابقا ، و يقع هذه الفندق على مقربة من شاطيء البحر بحيث يمكنك رؤية المياه من خلال النوافذ لهذا الفندق كما يمكنك الذهاب الى الشاطيء خلال اقل من 5 دقائق بالسيارة .

– دريم سي ترابزون ، هذا المبنى ليس فندقا بالشكل المعروف و انما هو عبارة عن شقق فندقية للاقامة بها بشكل كامل كأنها منزلك ، هذا المبنى يتميز بوقوعه مباشر على شاطيء البحر و هذا يعني بأنه لا يفصل بين الفندق و الشاطيء اكثر من ستون ثانية فقط و يوجد به خدمة انترنت مجانية طوال فترة الاقامة .

– فندق إيسا سويت ، هذا الفندق ليس قريب من الشاطيء و انما يقع في قلب المدينة وهذا يعني بانه قريب من المعالم السياحية في المدينة و ايضا من مراكز التسوق و ايضا قريب من المطار ، يوفر هذا الفندق موقف للسيارات مجاني و تصميم الغرف عصري .

– ماي وايت هاوس ، هذا الفندق يقع ايضا على الشاطيء مباشرة و يمكنك مشاهدة البحر من الغرف او اثناء تناول الوجبات اليومية كما يمكنك قضاء اليوم على شاطيء خاص تابع للفندق مع ملاعب للاطفال .

يوجد العديد من الفنادق الاخرى المميزة في هذه المدينة و المتفاوتة في السعر كذلك و لكن هذه القائمة شملت اكثر فنادق في طرابزون زيارة و تقييما .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى