ايس كريم

افضل ايس كريم

تعرفوا معنا على افضل ايس كريم يمكنك تناوله

افضل ايس كريم ، مع مرور الزمن تطورت صناعة الايس كريم وتنوعت أنواعه ، وتنافست الكثير من الشركات المنتجة للايس كريم لكي تقدم كل ما هو جديد ومبتكر في تحضير الآيس كريم باستخدام العديد من المواد المنكهة ، تابعوا معنا هذا المقال للتعرف أكثر عن افضل ايس كريم يمكنك تناوله والاستمتاع بمذاقه اللذيذ والمنعش .

افضل ايس كريم

افضل ايس كريم
افضل ايس كريم

ما هو افضل ايس كريم وما هي ألذ نكهاته ؟

خلال السطور التالية سوف نقدم لكم افضل نكهات الايس كريم التي تحظى بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم :

وصفات أخرى :
خلطة الايس كريم .
مكونات الايس كريم .
وصفات ايس كريم .

– ايس كريم الشوكولاته

يحتل ايس كريم الشوكولاته قائمة افضل ايس كريم وألذ نكهاته ، حيث يقبل على تناوله الكثيرين ، ويحضر من بودرة الشوكولاته مع الفانيليا والحليب والقشطة ، وهو من اول النكهات المستخدمة في صناعة الايس كريم في ايطاليا .

افضل ايس كريم
افضل ايس كريم

– ايس كريم الفانيلا

أما ايس كريم الفانيلا فهي ملكة الايس كريم ومن اشهر نكهات الايس كريم ، حيث تم استخدامها لأول مرة في تحضير الآيس كريم في امريكا عام 1780 ، بينما كانت تستخدم من قبل في أوروبا في تصنيع مشروبات الكاكاو ، ويحضر ايس كريم الفانيلا من الحليب والكريمة والسكر والفانيليا اللذيذة .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– ايس كريم الفراولة

كما يصنع الايس كريم من أنواع الفواكه الطازجة والمنعشة ، وتترأس الفراولة هذه الفواكه في تصنيع افضل نكهات الايس كريم ، حيث تم إعداده لأول مرة في عام 1913 من قبل جيمس ماديسون ليكون النكهة الثالثة بعد ايس كريم الفانيلا والشوكولاته ، ويحضر ايس كريم الفراولة بطرق عديدة ومتنوعة ، حيث يمكن ادخال حبات الفراولة المهروسة في مكونات الايس كريم مع الحليب والقشطة ، ويقدم داخل شطائر البسكويت الخاص بالايس كريم ، أو يمكن إضافة صوص الفراولة على بولات الايس كريم الأخرى المصنعة بالفانيلا .

افضل ايس كريم
افضل ايس كريم

– ايس كريم الفستق

ما ألذ نكهة ايس كريم الفستق ! حيث يمكنك الاستمتاع بمذاق الايس كريم المصنع من الحليب والكريمة مع حبات الفستق المطحونة وخلاصة الفانيلا المنعشة ، ويعود أصل هذا النوع من الايس كريم للمطبخ الايطالي ، فكانت نابلوي من أولى المطابخ الإيطالية التي كانت تحضر ايس كريم الفستق اللذيذ والرائع ، ويشتهر في دمشق ولبنان وطرابلس بتحضير ايس كريم الفستق ولكن بطرق مختلفة ومميزة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى