الصحة الجنسية

أطعمة تقوي الانتصاب

علاج ضعف الانتصاب

أطعمة تقوي الانتصاب هي كلمات بحثية يبحث بها بعض الرجال الذين يعانون من ضعف الانتصاب ، يفكرون في كيفية التخلص من هذه الأعراض التي تفقدهم وزوجاتهم المتعة الجنسية وتهدد حياتهم الزوجية بالفشل ، نحن اليوم نحدثكم عن أسباب ضعف الانتصاب وعن أطعمة تقوي الانتصاب .

أطعمة تقوي الانتصاب

أطعمة تقوي الانتصاب
أطعمة تقوي الانتصاب

أطعمة تقوي الانتصاب عند الرجل وترفع القدرة بشكل عام

أطعمة تقوي الانتصاب
أطعمة تقوي الانتصاب

وإذا تحدثنا عن أطعمة تقوي الانتصاب فسنتحدث كثيرا وكثيرا لكثرة الأدوية التي خلقها الله من الطبيعة لعلاج الكثير من الأمراض والأعراض ، ولكن الكثير منا بكل أسف لا يؤمن بها ويتعامل معها بسخرية رغم أن الله لم يخلق داء إلا وله دواء ، ولذا فسنخبركم ببعض الأدوية ليس علي سبيل الحصر وإنما علي سبيل المثال :

– التين : أكد الطبيب العالمي الشهير نايلني تشيلكوف أن تناول التين يعالج الكثير من الأمراض الجنسية وأهمها على الإطلاق هو علاج ضعف الانتصاب .

– الرمان : وعندما نتحدث عن أطعمة تفوي الانتصاب فلا ننسي أبدا الرمان ، حيث أكدت بعص الدراسات الطبية الحديثة أن الرمان يحتوي علي الكثير من المواد المضادة للأكسدة التي تعمل علي زيادة الانتصاب والرغبة الجنسية ، مؤكدين أن الرمان هو الفياجرا الطبيعية التي تضمن لك بعد تناول كوب واحد من العصير ممارسة علاقة جنسية ممتعة مع زوجتك .

أطعمة تقوي الانتصاب وتزيد القوة بشكل عام للرجل

– الكرفس : أكد الطبيبين الشهيرين والتر غامان ومارك أندرسون مؤلفي كتاب ” ابقَ شاباً ” أن الكرفس الفيرمونات في عرق الرجل ، مما يعطي قضيبه قوة وزيادة في الانتصاب وتجعله يتمتع بعلاقة جنسية ناجحة .

أطعمة تقوي الانتصاب وتطيل مدته وتأخير القذف

– الشيكولاتة : تحتوي الشيكولاتة على الكثير من المواد المحفزة والمواد المضادة للاكسدة مما يساعد الرجال في زيادة رغبتهم الجنسية وزيادة الانتصاب وممارسة علاقات حميمة ناجحة مع زوجتهم .

اقرأ أيضا :
ماهي الاعشاب التي تقوي الانتصاب عند الرجل .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

أسباب ضعف الانتصاب

– الحالة النفسية : الحالة النفسية والمزاجية للراجل هي أحد أسباب ضعف أو قوة الانتصاب ، فعندما يكون الحالة الذهنية للرجل جيدة وخالية من المشاكل والهموم والضغوطات ، فينعكس هذا علي رغبته الجنسية ويتمتع بزيادة في الانتصاب ، والعكس صحيح .
– مرض الاكتئاب : عند تعرض الرجل لمرض الاكتئاب فيجب عليه استشارة أحد أطباء الطب النفسي لأن هذا قد يؤثر بنسبة كبيرة علي حياته الجنسية بشكل عام .
– الأمراض الشائعة : هناك بعض الأمراض الشائعة التي قد تؤثر علي عملية الانتصاب مثل أمراض القلب والسكري ، وأمراض تقلص الشرايين وغيرها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى