السياحة في فرنسا

خريطة فرنسا السياحية

خريطة فرنسا السياحية بالعربي

خريطة فرنسا السياحية ، تعتبر فرنسا من اهم الوجهات السياحية حول العالم حيث تستقبل ملايين السياح سنوياً ، فعند القيام برحلة إلى فرنسا فمن المرجح أن تذهب إلى العاصمة باريس لكن بعدها يجب ان تزور اهم مدنها السياحية التي تضم أبرز نقاط الجذب من المعالم الطبيعية و المتاحف و المطاعم و المواقع التاريخية و غيرها ، و في هذا المقال سنتحدث عن خريطة فرنسا السياحية و أبرز المدن السياحية فيها .

خريطة فرنسا السياحية

خريطة فرنسا السياحية
خريطة فرنسا السياحية

خريطة فرنسا السياحية بالعربي

– باريس عاصمة النور ، تعتبر واحدة من المراكز الرائدة في العالم للأعمال التجارية و الأزياء و الترفيه و الفن و الثقافة ، من ابرز معالم باريس برج ايفل الذي يتميز بتوفيره اطلالات و مناظر تعتبر الأكثر روعة على الإطلاق ، كما يعتبر شارع الشانزليزيه في باريس من أفخم الشوارع السياحية و التجارية في العالم ، و في نهاية الشارع يوجد قوس النصر الشهير .
– أفينيون مدينة سياحية عريقة ، تقع في جنوب شرق فرنسا و تعتبر من أهم المقاصد في فرنسا و يرجع السبب إلى كثرة معالمها ، فهي تحتوى على قصر الباباوات ، و جسر أفينيون ، بالإضافة إلى قصر الباباوات في أفينيون و هو أحد المعالم السياحية في أوروبا .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اقرأ أيضًا :
فنادق فرنسا باريس .
تاشيرة فرنسا سياحة .

– ليون تحتوي على اماكن سياحية رائعة لا سيما العديد من المتاحف ، من بينها متحف قصر سانت بيير الموجود داخل دير البنديكت ديم ، و تشتهر المدينة بطبيعتها الساحرة التي يمكنك لمسها في جميع أنحاء ليون ، ما بين ضفاف النهرين الذين يحيطان بها و السهول و التلال .
– مدينة نيس ، من اجمل نقاط  خريطة فرنسا السياحية حيث تحتوي على العديد من الشواطئ و الأماكن السياحية الرائعة التى تجذب السياح من جميع أنحاء العالم كما تضم المدينة أفضل الفنادق الراقية .
– بوردو فيها عدد كبير من قصور النبلاء و الملوك ، و أبرز هذه المعالم الكبيرة كاتدرائية القديس ميشال و هي أعظم مباني بوردو .

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن خريطة فرنسا السياحية ، نرجو أن يكون مقال خريطة فرنسا السياحية قد أعجبكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى