الصحة الجنسية

الشهوة عند الرجل قبل الزواج

اسباب و علامات الشهوة عند الرجل قبل الزواج

الشهوة عند الرجل قبل الزواج هي مشكلة تواجه الكثير من الشباب بعد الوصول الى سن البلوغ ، فعند تخطي الشاب لسن الـ 16 من عمره وشعوره بوصوله إلى مرحلة البلوغ ، تتفتح أعينه وعقله إلى الرغبة الجنسية ، ويتأثر بشكل سريع عن الرجل المتزوج ، واليوم سنتحدث تحت عنوان الشهوة عند الرجل قبل الزواج وعن أسباب الشعور بها .

الشهوة عند الرجل قبل الزواج

الشهوة عند الرجل قبل الزواج
الشهوة عند الرجل قبل الزواج

الشهوة عند الرجل قبل الزواج هو شعور طبيعي لبد وأن يشعر به كل شاب عند وصوله لمرحلة البلوغ ، فهي لها أهمية كبيرة في مساعدة الجسم والمشاعر على النضوج وتعده أعدادا جيدا للزواج ، ومن أبرز الأمور التي يقبل عليها الكثير من الشباب في تلك المرحلة هي ” العادة السرية ” الذي يلجأ الشاب إليه للتعبير علي مشهد جنسي إثارة وإخراج الكبت الجنسي الذي بداخله .

فربما يشعر الشاب اثناء مقابلة غرامية أو مع خطيبته بالإثارة الجنسية والرغبة الملحة في ممارسة الجنس ، مما بجعله يمني النفس بالزواج حاسدا كل رجل متزوج ، وقد يرضخ والى الأمر إلى عجلة الشاب في الزواج ويزوجه في سن مبكر ، وهذا خطأ كير ومن أكثر الأسباب التي زادات من نسب الطلاق ، لعدم أكتساب الشاب الخبرة الكافية لتحمل المسؤولية ، فبعد اشباع الشاب رغابته الجنسية يحاول بشتى الطرق للهروب من المسئولية الكبري الملقاه علي عاتقه .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اقرأ أيضا :
علاج عدم الرغبة بالجنس عند الرجل بالاعشاب .

علاج ضعف الرغبة عند الرجل بالاعشاب .
متى تكون المراه في قمه الشهوه .
اغذية تساعد على الانتصاب القوي .
علامات الرجل شديد الشهوة .
مشروبات تقوي الانتصاب .

اعراض الشهوة عند الرجل قبل الزواج

علامات الشهوة عند الرجل قبل الزواج

الشهوة عند الرجل قبل الزواج لاتختلف أعراضها كثيرا عن الرجل بعد الزواج ، وهي كما يلي :

– عندما يتعرض الرجل قبل الزواج للإثارة الجنسية خلال مقابلة غرامية مع حبيبته أو مشاهدته لمشهد جنسي تري دائما يحاول الاقتراب بيده من عضوه الذكري بشكل غير ملحوظ، وكأنه يعوض نفسه عن التلامس الذي يعجز في الوصول إليه.

– اتساع حدقة العين : من الشهوة عند الرجل قبل الزواج اتساع حدقة العين وهذا دليل على وصول الرجل لمرحلة الذروة .

– الحماس والإندفاع : الحماس والإندفاع هم أعراض مشتركة بين الرجل ماقبل الزواج وبعده ، فتجد الرجل مندفعا ومتسحما جدا عند رغبته في ممارسة العلاقة الحميمة وقد يزيد هذا الشعور قليلا للرجال الغير متزوجون لشعورهم بالحرمان من هذا الشيء .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق