السياحةفنادق

الساحل الشمالي فنادق

الساحل الشمالي فنادق ، أصبح  الذهاب إلى الساحل الشمالي بمثابة حلم يراود الكثيرون لما تتمتع به تلك المنطقة من مزايا وخدمات راقية ، حيث تمتاز المنطقة بالقرى السياحية ذات المواصفات العالمية  التي تنتشر هناك بالإضافة إلى المطاعم الفاخرة التي توجد داخل القرى أو التي توجد بشكل منفرد خارج القرى و تقدم خدمات فندقية مميزة .

لذا سوف نعرض هنا لأشهر الفنادق التي توجد في الساحل الشمالي ونتعرف عن الخدمات التي تقدمها وما يميزها عن غيرها من الفنادق الأخرى ، فتابعونا ..

الساحل الشمالي فنادق

الساحل الشمالي فنادق
الساحل الشمالي فنادق

الساحل الشمالي فنادق شهيرة

الساحل الشمالي فنادق عايدة بيتش

الساحل الشمالي فنادق
الساحل الشمالي فنادق

يعد فندق عايدة بيتش بالساحل الشمالي أحد أكبر وأشهر الفنادق في مصر ، ويمتاز الفندق بخدماته التي يقدمها فهو بمثابة قرية سياحية متكاملة حيث يوجد به المطاعم والكافيهات ، كما يتوافر به العديد من وسائل التسلية منها دار سينما وحمامات السباحة وملاعب للأسكواش والنتس والبلياردو ، كما يوجد به ألعاب الفيديو حيمز .

ويضم الفندق أكثر من 100 غرفة و50 فيلا وشاليه بالإضافة إلى الشقق السكنية جميعها مكيفة ويُقدم فيها خدمات فندقية راقية ، كما يوفر الفندق خدمات غسيل وكي الملابس .
وتطل معظم الشاليهات على البحر مباشرة ، ونشير هنا أن سياسة الفندق لا تسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

الساحل الشمالي فنادق
الساحل الشمالي فنادق

اقرأ أيضا :
السياحة في الساحل الشمالي .
فندق عايدة الساحل الشمالي .
فنادق الساحل الشمالى .
ماهي اجمل قرى الساحل الشمالى .

الساحل الشمالي فنادق بورتو مارينا الساحل الشمالي

الساحل الشمالي فنادق
الساحل الشمالي فنادق

يُعد فندق بورتو مارينا الساحل الشمالي أحد أشهر فنادق الساحل الشمالي وهو من الفنادق المفضلة للكثير من المصريين حيث ذلع صيته في الآونة الأخير لما يقدمة من خدمات فندقية راقية وأسعار في متناول الكثير .
ويطل الفندق على البحر مباشرة ويوجد به الكثير من الخدمات ومراكز التسوق بالإضافة إلى نوادي الياخت والجوندولة ومراكز التسوق ، كما يوجد به الكثير من المطاعم العالمية ودور للسينما وملاهي لولي بارك .

ونشير هنا أن الفندق جظي على تقييم عالمي 5 نجوم بفضل الخدمات الفندقية الراقية التي يوفرها للنزلاء ، ومنها ما يلي :
– خدمات النظافة في الفندق متوفرة على مدار 24 ساعة ، كما يتوافر في الفندق خدمات تنظيف الملابس والكي ، ويوجد برامج للأطفال
– كما تتوافر جليسة أطفال بمصروفات إضافية ، وصالون للتجميل ، ومركز تسوق لأشهر الماركات العالمية .
– يوفر الفندق ملاعب شاطئية على البحر مباشرة لمزاولة الألعاب الشاطئية ، كما يوجد به نادي للأطفال ، وحمام سباحة ، ويوجد أيضًا داخل الفندق قاعات للمؤتمرات والحفلات .

يوجد الكثير من الفنادق في الساحل الشمالي فنادق سوف نأخذكم في جولات عديدة للتعرف عليها داخل موقع ابجدية فتابعونا ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى