اجملالسياحة

ماهي اجمل قرى الساحل الشمالى

ماهي اجمل قرى الساحل الشمالى ، تمتاز قرى الساحل الشمالي بالتصميم العصري والفريد ، حيث تنافست القرى في أن تكون متميزة عن غيرها منها ما شُيد على غرار التصميم المعماري اليوناني ، والإيطالي ، والتصميمات العربية الفريدة .

وسوف نعرض هنا لبعض القرى الفريدة في منطقة الساحل التي تتفرد عن غيرها من القرى وتتميز عنها .

ماهي اجمل قرى الساحل الشمالى

ماهي اجمل قرى الساحل الشمالى
ماهي اجمل قرى الساحل الشمالى

ماهي اجمل قرى الساحل الشمالى بلوز الساحل الشمالي

ماهي اجمل قرى الساحل الشمالى
ماهي اجمل قرى الساحل الشمالى

قرية بلوز الساحل أفضل إجابة لسؤال ماهي اجمل قرى الساحل الشمالى تقع قرية بلوز الساحل الشمالي برأس الحكمة عند الكيلو 208 بالقرب من قريتي فوكا باي ووايت باي .
وتمتاز القرية بأنها تطل على أجمل ساحل بحري في منطقة رأس الحكمة ، وهي مناسبة لعشاق الاستجمام والهدوء .

وتطل شاليهات ومباني القرية على ساحل البحر الأبيض المتوسط ، وتسهل القرية كثيرًا لزوارها ممارسة الرياضات الشاطئية والبحرية حيث يوجد الملاعب الشاطئية وأماكن لبيع مستلزمات الغطس وغيرها من الرياضات البحرية ، كما توفر القرية مراكب للرحلات البحرية .
وتوفر  القرية كافة الخدمات الضرورية حيث يوجد بها أسواق تجارية ومحلات لبيع كافة الاحتياجات لن تحتاج إلى الخروج من القرية للتسوق .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

ماهي اجمل قرى الساحل الشمالى قرية لامورا الساحل الشمالي

تقع قرية لامورا الساحل الشمالي عند الكيلو 180 طريق مطروح اسكندرية الصحراوي ، بالقرب من قرية سواني ، وهي إحدى مشروعات مجموعة شركات حسام فريد المعروفة .
تعتبر لامورا منتجع سياحي متكامل صمم على مساحة 38 فدان ، أما الشاطئ فهو بطول 500 متر تطل القرية على البحر مباشرةً ، والمميز في القرية أنها صممت على مصاطب متدرجة من جهة البحر ليوفر لكافة الشاليهات إطلالة على البحر  .

وتحتوي القرية على 2 حمام سباحة مركزي يتوسطوا القرية ، كما يوجد حمامات سباحة للأطفال متدرجة .
توفر قرية لامورا خدمات ترفيهية على أعلى مستوى من الرفاهية والجودة  لتضمن لروادها قضاء عطلات مميزة دون الحاجة إلى الخروج من القرية للتسوق .
ومن الخدمات التي توجد بالقرية السوق التجاري المتكامل ، الفنادق ، الكافيهات ، ملاعب رياضية ، مناطق ترفيه .

اقرأ أيضا :
مصايف الساحل الشمالى .

ماهي اجمل قرى الساحل الشمالى قرية أمواج الساحل

تقع قرية أمواج الساحل عند الكيلو 136 طريق مطروح اسكندرية الصحراوي ، وتتميز القرية بإطلالتا البانورامية على البحر مباشرةً ، كما يتوافر في القرية كافة الخدمات بمستويات راقية وبأسعار مخفضة .

إن الإجابة على سؤال ماهي اجمل قرى الساحل الشمالى يتطلب الكثير من المقالات حيث يوجد العديد من القرى الأخرى التي تستحق الزيارة سوف نشير إليها في كتابات قادمة ، نتمنى ان نكون وفقنا في الاجابة على سؤال ماهي اجمل قرى الساحل الشمالى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى