فنادق

حجز فنادق اسطنبول

خطوات حجز فنادق اسطنبول

حجز فنادق اسطنبول ، على الرغم من ان مدينة اسطنبول ليست عاصمة دولة تركيا كما يشاع عنها الا انها تعتبر عاصمة السياحة في تركيا ، فالمدينة تحتوي على مضيق البوسفور و الذي يفصل المدينة و قسمها الى قسمين حيث الجانب الايمن منها ينتمي الى قارة اسيا و الجانب الايسر منها ينتمي الى قارة اوروبا ، كما يوجد في المدينة العديد من المناطق التراثية و الفنادق الفاخرة و عدد من مناطق الترفيه مثل الحدائق و الالعاب المائية ، دعونا الان تعرف على خطوات حجز فنادق اسطنبول .

حجز فنادق اسطنبول

حجز فنادق اسطنبول
حجز فنادق اسطنبول

اقرا ايضا :
معالم اسطنبول السياحية بالصور .
فندق شيراتون اسطنبول .
افضل الاماكن في اسطنبول للعائلات .
افضل المناطق السياحية في اسطنبول .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih .

خطوات حجز فنادق اسطنبول

خطوات حجز فنادق اسطنبول
خطوات حجز فنادق اسطنبول

– الخطوة الاولى لـ حجز فنادق اسطنبول هي تحديد اهم المناطق المتواجدة في المدينة حتى تختار المنطقة المناسبة لك ، ولعل من اشهر المناطق هناك ” منطقة السلطان احمد ، منطقة اورتاكوي ، منطقة الطرف الاسيوي ” .

– الخطوة الثانية هو البحث عن الفنادق من خلال مواقع الحجز عبر الانترنت مثل موقع بوكينج Booking.com ، و من خلال هذا الموقع ستتعرف على مميزات جميع الفنادق في اسطنبول و لكن عليك الا تنخدع بالمميزات المتوفرة في هذا الموقع فادارة الموقع لا تذكر الجانب السيء من الفنادق و لذلك عليك ان تشاهد تعليقات الزبائن السابقين لهذه الفنادق .

– الخطوة الثالثة تعرف على معلومات اكثر عن هذا الفندق و المنطقة التي يتواجد بها من خلال البحث عن اسمها في جوجل و تعرف على المسافة بين المنطقة التي يتواجد بها الفندق و بين المناطق السياحية التي ترغب بزيارتا ان كانت قريبة او بعيدة .

– الخطوة الاخيرة في حجز فنادق اسطنبول هي تأكيد الحجز من خلال مواقع حجز الفنادق عبر الانترنت او التواصل مع الفندق مباشرة من خلال ارقام الهواتف او من خلال مكتب سفريات في مدينتك .

و بذلك تكون قد تعرف على جميع الخطوات الواجب اتباعها من اجل حجز فناق اسطنبول و عليك ان تقارن دائما بين الفنادق من حيث الاسعار و الخدمات التي تقدمها كل منهم و ليس كل فندق ذو 5 نجوم افضل من ذو 4 نجوم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى